الابتسامة تظهر على وجه صلاح بعد احتفال مفاجئ بعيد ميلاده

 ظهر الإحباط واضحا على وجه محمد صلاح خلال جلوسه على مقاعد البدلاء بعدما استقبل منتخب مصر هدفا في اللحظات الأخيرة ليخسر 1-صفر أمام أوروجواي في بداية مشواره بكأس العالم في روسيا يوم الجمعة.

ولم يكن بوسع صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم، مساعدة مصر بعدما رفض المدرب هيكتور كوبر المغامرة بإشراكه في ظل عدم خوض أي مباراة منذ إصابته في كتفه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول أمام ريال مدريد في 26 أيار/مايو الماضي.

لكن بعد ساعات ظهرت الابتسامة على وجه صلاح، الذي يحمل آمال ملايين المصريين في البطولة، خلال احتفال مفاجئ بعيد ميلاده رقم 26.

وبعد رحلة سفر من إيكاترينبرج إلى جروزني، حيث يقيم منتخب مصر، فوجئ صلاح وباقي أفراد التشكيلة باحتفال من إدارة الفندق باللاعب الذي أحرز 44 هدفا مع ليفربول في كل مسابقات الموسم الماضي وكان السبب الأول في عودة بلاده لكأس العالم بعد غياب 28 عاما.

وأحضرت إدارة الفندق كعكة كبيرة على شكل ملعب وزينتها بألوان علم مصر الأحمر والأبيض والأسود وكتبت ”كل عام وأنت بخير مو (محمد)“.

وربما يساعد هذا الاحتفال على التقليل من صدمة المصريين عقب الخسارة في بداية مشوار كأس العالم وقبل مواجهة روسيا صاحبة الأرض يوم الثلاثاء المقبل. وتلعب مصر بعد ذلك مع السعودية.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :104,817,710

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"