مارادونا يهاجم سامباولي ويدافع عن ميسي

تواصلت الانتقادات التي تطاول خورخي سامباولي مدرب المنتخب الأرجنتيني، بعد الهزيمة المذلة من كرواتيا بثلاثية نظيفة يوم الخميس الماضي، وقد تعرضت آمال الأرجنتين في التأهل إلى الخطر قبل فوز نيجيريا على أيسلندا.

وجاء الهجوم الأبرز على مدرب كتيبة التانغو، من أسطورة الأرجنتين دييغو ارماندو مارادونا الذي أكد أن سامباولي لا يستحق تولي تدريب منتخب الأرجنتين، خاصة أن لقاء كرواتيا كشف قدراته الضعيفة في إدارة المباريات.
وقال مارادونا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لدي غضب لا يمكن أن يوصف، لأن الشخص المسؤول عن الفريق لا يرى أننا خسرنا من كرواتيا، ليس من ألمانيا أو البرازيل أو إسبانيا، هذه هي الحقيقة".

وأضاف: "المذنب الأكبر هو رئيس الاتحاد الأرجنتيني، تتم إدارة الاتحاد من قبل أشخاص لا يعرفون أي شيء عن كرة القدم".
وتابع: "الجميع يعتقد أن المدير الفني سيحل مشاكله عبر أجهزة الحاسوب، والطائرات "بدون طيار" بوجود 14 مساعداً، الأرجنتين لا تعرف ما تلعبه، ليس لديها أي حل على الإطلاق، سواء في خط الدفاع أو الوسط أو الهجوم، فهي لم تصنع جداراً، ولم تخترق الحصون، ولم تستحوذ على الكرة".
وجاء تصريح مارادونا رغم الفوز الذي حققته نيجيريا على أيسلندا وهو ما فتح الطريق أمام الأرجنتين لإمكانية التأهل، وشدد مارادونا على أن ميسي لا يتحمل خيبة الأمل التي يعيشها منتخب الأرجنتين لأنه من غير المنطقي أن يلعب في كل المراكز داخل أرضية الملعب.

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :107,002,639

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"