منتخبا البرازيل وسويسرا يلتحقان بالدور الثاني

تأهل منتخبا البرازيل وسويسرا عن المجموعة الخامسة إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وصعد منتخب البرازيل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2018، عقب فوزه على نظيره الصربي (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، يوم الأربعاء، في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات.

وافتتح البرازيلي باولينيو التسجيل لمنتخب "راقصي السامبا"، في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، بتسديدة من فوق رأس الحارس الصربي، قبل أن يضيف زميله  تياغو سيلفا النتيجة للسيليساو، في الدقيقة 68، بتسديدة رأسية قوية، بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى.

وتأهل المنتخب السويسري بدوره إلى الدور الثاني عقب تعادله مع المنتخب الكوستاريكي بهدفين لمثلهما.

وسجل اللاعب السويسري بليريم دجيمايلي، هدف التقدم لبلاده، عند الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية اليسرى من مرمى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وأدرك المدافع الكوستاريكي كيندال واتسون التعادل لمنتخب بلاده، في الدقيقة 56، وهو الأول لكوستاريكا في هذا المونديال.

وقبل نهاية الوقت القانوني للمباراة بدقيقتين وضع المهاجم السويسري جوزيب دراميتش بلاده في المقدمة مرة أخرى، في الدقيقة الـ 88، لكن كوستريكا رفضت أن تنهي اللقاء بهزيمة لترد التعادل في الأنفاس الأخيرة بعد أن  ارتطمت كرة الكوستاريكي براين رويز بالعارضة لترتد منها وتصطدم برأس الحارس السويسري يان سومير قبل أن تدخل شباكه.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :104,820,580

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"