لاعب عربي يتورط في حادث مميت بعد عودته من المونديال

تورط اللاعب الدولي المغربي الشاب، أمين حارث في حادثة سير مميتة بمدينة مراكش المغربية بعد عودته من مشاركة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم بروسيا.

وقالت مصادر صحفية مغربية إن لاعب نادي شالكة الألماني تسبب في مقتل شخص بسيارة كان يقودها على مستوى شارع 11 يناير بمقاطعة جليز وسط مدينة مراكش.

وذكرت مصادر أخرى أن شقيق اللاعب أمين حاريت هو من كان وراء الحادثة التي راح ضحيتها شاب في العشرينات من عمره، لكن الخلية الإعلامية لولاية أمن مدينة مراكش، أكدت اليوم السبت في بلاغ لها أن لاعب المنتخب الوطني أمين هو من كان وراء ارتكاب حادثة سير مميتة مساء يوم أمس الجمعة بشارع 11 يناير وليس شقيقه القاصر.

وتحفظت النيابة العامة على جواز سفر لاعب وسط شالكه الألماني، مع إخلاء سبيله لتوفر جميع الضمانات، قبل تقديمه أمام أنظار المحكمة.
ووقع الحادث إثر سباق وتدافع بين حارث وسيارتين أخريين، قبل أن يفاجأ حارث بالضحية صاحب الـ28 عاما والذي كان يعبر الشارع، ليفشل في تفاديه.
وتدخلت عناصر الأمن بعد الحادث وقامت بتوقيف حارث واقتياده إلى مخفر الشرطة، حيث تم فتح تحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

يشار إلى أن اللاعب الشاب، شارك رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا والتي خرج منها المغرب مبكرا بعد خسارته لمباراتين في دور المجموعات، ودخل حارث في تشكيلة الأسود في مباراة إيران.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :107,008,854

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"