هل تعرف اسم الكتاب الذي يقرأه صلاح؟

نشر اللاعب المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الخميس، صورة جديدة له في حسابه الرسمي على "تويتر"، وهو جالس يقرأ كتاباً.

ولم يُظهر صلاح الكتاب كاملاً إلا أن اسم المؤلف كان واضحًا، لتحسم دار النشر الذي أصدرته الأمر بالكشف عن التفاصيل كافة، وذلك عبر حسابها على موقع "تويتر".

فقد كان صلاح يمسك في يده كتاب "فن اللامبالاة - لعيش حياة تخالف المألوف"، الذي ألفه مارك مانسون وترجمه إلى اللغة العربية الحارث النبهان في النسخة الصادرة لـ"دار التنوير"، التي احتفت بتغريدة نجم منتخب مصر، قائلة: "نتمنى أن ينال إعجابه (الكتاب). كل التقدير والمحبة لنجمنا العربي الكبير"، وذلك عبر حسابها على "تويتر".

وتأتي صورة صلاح مع الكتاب في أعقاب عودته من مونديال كأس العالم لكرة القدم المقام في روسيا حالياً، عقب هزيمة المنتخب المصري في 3 مباريات بالدور الأول، وذلك بعد غياب عن تلك المنافسات مدة 28 عاماً، حيث كانت آخر مشاركة للفراعنة في إيطاليا عام 1990.

وفي تعريف "دار التنوير" للكتاب قالت عبر صفحتها على موقع "فيس بوك": "ما هي أكثر الأشياء التي يمكننا عدم الاهتمام بها حتى نصير قادرين على رؤية ما يهمنا فعلاً! هذا ما يجعله مانسون واضحاً كل الوضوح. صحيح أن المال شىء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيراً؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية. إنها لحظة حديث حقيقي صادق لشخص يمسكك من كتفيك وينظر فى عينيك، حديث غني بقصص مسلية وفكاهة لا تحفل بالتهذيب كثيراً. هذا الكتاب صفعة منعشة لهذا الجيل حتى تساعده فى عيش حياة راضية مستقر"، على حد تعبيرها.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :104,797,056

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"