ضربة جديدة للحوثيين.. مقتل واعتقال العشرات في صعدة وحجة

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الأحد، أن عشرات الحوثيين قتلوا في حين اعتقل آخرون في المعارك مع القوات اليمنية المشتركة في محافظتي صعدة وحجة شمال غربي البلاد.

وذكر التحالف العربي أن نحو 120 مسلحا من ميليشيات الحوثي الإيرانية قتلوا، واعتقل نحو 20 آخرين في صعدة وحجة، خلال اليومين الماضيين، في أحدث ضربة توجهها القوات اليمنية المشتركة للمتمردين.

ويأتي هذا التطور في ظل التقدم، الذي تحرزه القوات اليمنية المشتركة في صعدة وحجة، لا سيما على جبهتي باقم في صعدة وعاهم في حجة، وفق ما ذكرت مصادر ميدانية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن الجيش الوطني أحرز تقدما ميدانيا جديدا في ‏مديرية حيران التابعة لمحافظة حجة، إذ استعاد مواقع عدة جديدة شرقي قرية الجعدة في وادي حيران.

وفي محافظة الحديدة، على الساحل الغربي لليمن، أحبطت القوات اليمنية المشتركة محاولة تسلل للميليشيات الموالية لإيران في منطقة الجاح في المحافظة.

وأوضحت مصادر ميدانية أن مجموعة من المتمردين حاولوا التسلل من منطقة المزارع الكثيفة، بهدف استعادة مواقع تسيطر عليها قوات المقاومة في منطقة الجاح، بعد أن حررتها من الحوثيين.

وأكدت مصادر ميدانية أن القوات اليمنية المشتركة اعتقلت 35 مسلحا من ميليشيات الحوثي في جبهة التحيتا غربي البلاد، كانوا مختبئين في المدينة ويحاولون الهرب منها.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :104,955,175

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"