"فيريرو" تبحث عن متذوقين لمنتجاتها على مواقع التواصل

تبحث مجموعة "فيريرو" الإيطالية عن 60 متذوقا لاختبار المواد الأولية للسكاكر بالشوكولا التي تنتجها فضلا عن منتج "نوتيلا"...وقد انتشر هذا النداء بشكل سريع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعادة ما يقوم موظفون في المجموعة بهذه المهمة إلا أن "فيريرو" اختارت للمرة الأولى إنجاز هذا العمل من خلال أناس "عاديين" لا يعملون في القطاع على ما أفاد مصدر في المجموعة الإيطالية مشيرا إلى بحثها الدائم عن النوعية.
وجاء في الإعلان الذي نشر عبر موقع "اوبنجوبميتيس"، "نبحث عن 60 حكما لنشاطات تتعلق بتذوق سكاكر. نريد أشخاصا يرغبون بتعلم تذوق الكاكاو وبودرة البندق وحلويات أخرى في مراحلها الأولية".
وسيوفر تدريب مجاني لهؤلاء الأشخاص على مدى 3 أشهر اعتبارا من أيلول/سبتمبر "بهدف تهذيب حاستي الشم والذوق وتحسين قدرتهم على التعبير عما يشعرون به عند تذوقهم منتجات غير منجزة بالكامل".
وفي نهاية الحصة التدريبية سيتم اختيار الأشخاص وتوظيفهم بموجب عقد للعمل 4 ساعات بالأسبوع في ألبا حيث مقر "فيريرو" في شمال إيطاليا.
وتعتبر "فيريرو" ثالث أكبر شركة لصناعة السكاكر بالشوكولا وقد ضاعفت رقم أعمالها في غضون 10 أعوام ليصل إلى عشرة مليارات يورو. وتملك المجموعة 22 منشأة إنتاج وتوظف أكثر من 30 ألف شخص.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :111,081,429

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"