3 شهداء بينهم سيدة حامل وطفلتها في العدوان الصهيوني على غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية فجر اليوم الخميس أن حصيلة العدوان الصهيوني على غزة المتواصل منذ الأربعاء ارتفعت إلى 3 شهداء و12 إصابة، فيما يشهد القطاع هدوء حذر بعد تصعيد كبير شهده القطاع.

وذكرت وزارة الصحة في بيان لها أن سيدة فلسطينية حامل في شهرها التاسع، وطفلتها البالغة من العمر عاما ونصف استشهدتا في قصف صهيوني استهدف منزل عائلة أبو خماش في دير البلح وسط قطاع غزة.

كما أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس استشهاد أحد كوادرها، ويدعى يوسف الغندور في قصف استهدف السيارة التي كان يقودها في منطقة ببيت لاهيا.

في المقابل، قالت القسام إن المقاومة الفلسطينية "وردا على العدوان الصهيوني قصفت منذ ساعات مغتصبات ومواقع العدو في غلاف غزة بعدد كبير من الرشقات الصاروخية".

كما أعلنت "الغرفة المشتركة" لفصائل المقاومة الفلسطينية بغزة، في بيان لها أنه تم خلال ساعات الليلة قصف "قصف موقع إيرز العسكري، مغتصبتي سديروت ويادمردخاي، كيبوتس أورهنير، ومغتصبة نتيفوت، موقع ناحل عوز، إسناد صوفا، ونيريم، وموقعي كسوفيم ومفتاحيم، بعدد من الرشقات الصاروخية".

من جهتها، قالت صحيفة الاحتلال الصهيوني "يديعوت أحرنوت" أن حصيلة الإصابات في قصف المقاومة للمستوطنات (الإسرائيلية) ارتفعت لـ12 مستوطنا بينهم إصابات وصفت بالمتوسطة. 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :116,685,238

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"