مذبحة جديدة بمصر.. العثور على أسرة مقتولة ومتحللة ببنها

تكثف أجهزة الأمن المصرية جهودها لكشف ملابسات العثور على أفراد أسرة كاملة متوفين، وجثثهم متحللة وفِي حالة تعفن كامل بمدينة بنها شمال البلاد.

وتلقى مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ ،حيث تبين وجود جثث متحللة لأفراد أسرة كاملة وعددهم 5 أفراد بشقتهم والاشتباه بقتلهم .

وكشفت تحريات أجهزة الأمن المصرية أن الأب القتيل ويدعى محمد أمين عبد الرحمن، يبلغ من العمر 38 عاما، ويعمل بمطعم، وأولاده الأربعة وهم يوسف 15 عاما، وعمرو 12 عاما، وسماح 8 سنوات، وسما 3 سنوات، والشقة مغلقة من الداخل، ومنافذها سليمة ولا توجد بها أثار عنف.

وأشارت التحقيقات إلى أن الزوجة وتدعى هبة تركت منزل الزوجية لخلافات مع زوجها، فيما أكد الجيران أن خلافات دائمة كانت تنشب بين الزوج وزوجته وكانت تترك المنزل باستمرار.

وفور القبض على الزوجة نفت تورطها في الحادث مؤكدة أنها غادرت منزل الزوجية منذ شهر، بسبب خلافات مع زوجها حول مصروفات المنزل، وأنها لا يمكن أن تفكر في قتل أولادها.

معاينة النيابة كشفت وجود جثة الأب وأحد الأبناء على سرير واحد بالشقة ، فيما كانت الجثث الثلاث الأخرى ملقاة على الأرض، في حين أكد التقرير المبدئي للطب الشرعي أن الجريمة وقعت قبل شهر كامل .

من جانبها قررت نيابة مركز بنها انتداب فريق من الأطباء الشرعيين لتشريح الجثث الخمسة وبيان سبب الوفاة، وانتداب خبراء المعمل الجنائي لرفع الأدلة والبصمات، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، وسرعة ضبط الجناة.

وكانت مصر قد شهدت مذبحة راحت ضحيتها أسرة كاملة في منطقة الرحاب شرق القاهرة، ورجحت مصادر أمنية انتحار الأب بعد قتله لزوجته وأبنائه، كما وقعت مذبحة أخرى في منطقة بولاق الدكرور راح ضحيتها زوجة وطفلتاها، وتبين أن الأب وهو نجل فنان راحل وراء ارتكاب الجريمة بسبب تعثر ظروفه المالية.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :116,258,697

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"