هدفان في الشوط الأول يمنحان البرازيل فوزا سهلا على اميركا

أحرز روبرتو فيرمينو ونيمار هدفين في الشوط الأول لتفوز البرازيل بسهولة 2-صفر على الولايات المتحدة في مباراة ودية لكرة القدم في نيوجيرزي ليل الجمعة.

ومنح فيرمينو التقدم لبلاده في الدقيقة 11 بتسديدة مباشرة من مدى قريب بعد عمل جيد من دوجلاس كوستا في الجانب الأيمن.

وضاعفت البرازيل من تقدمها قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء بعد تدخل من ويل تراب ضد فابينيو.

ونفذ نيمار الركلة بنجاح بعدما أرسل الحارس في الاتجاه الخاطئ.

وهذا هو الفوز 18 في 19 مباراة للبرازيل، التي خاضت أول مباراة منذ خسارتها أمام بلجيكا في دور الثمانية لكأس العالم، على اميركا.

وتفوق الفريق الضيف على نظيره الشاب الذي ما زال يبحث عن مدرب دائم منذ استقالة بروس ارينا عقب الفشل في بلوغ كأس العالم للمرة الأولى منذ 1986.

وكاد نيمار أن يجعل النتيجة 3-صفر في الدقيقة 51 لكن مات ميازجا أبعد الكرة من على خط المرمى ورغم تهديد اميركا لمنافستها عبر التمريرات العرضية فشلت في هز شباك الحارس اليسون.

وأدخل المنتخبان العديد من التغييرات في الشوط الثاني الذي شهد مشاركة ارتور ولوكاس باكيتا وايفرتون وريتشارليسون مع البرازيل لأول مرة.

وقال الحارس اليسون ”مباراة ودية مهمة لنا للاستعداد لكأس كوبا اميركا في العام المقبل هذا هو هدفنا الرئيسي. بعض اللاعبين حصلوا على فرصة المشاركة للمرة الأولى والفوز كان جيدا لتعزيز ثقتنا“.

وأضاف ”اعتقد أننا نستطيع التحسن لكننا قمنا بعمل جيد تحت هذه الظروف. رغم أن الملعب لم يساعدنا نجحنا في تمرير الكرة بشكل جيد أمام فريق حاول الضغط علينا. كان اختبارا جيدا“.

وتلعب البرازيل ضد السلفادور في ماريلاند يوم الثلاثاء المقبل فيما تتجه اميركا إلى ناشفيل لمواجهة المكسيك في اليوم ذاته.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :106,976,375

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"