صلاح يقود مصر لاصطياد نسور تونس بتصفيات إفريقيا

قاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، يوم الجمعة، منتخب مصر للتغلب على ضيفه التونسي ب3 أهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة لتصفيات بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم 2019.

قدم المنتخبان مباراة قوية للغاية بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، شمالي مصر، شهدت العديد من الفرص والكثير من الأهداف، رغم ضمان الطرفين التأهل للبطولة الإفريقية قبل هذه الجولة.
تقدم منتخب تونس الملقب بـ"نسور قرطاج"، بهدف عن طريق نعيم سيلتي في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، وعاد محمود تريزيجيه ليعادل النتيجة بهدف في الدقيقة 32 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.
وفي الشوط الثاني، بادر منتخب مصر بالتسجيل وأحرز الهدف الثاني عن طريق باهر المحمدي في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، وهو التقدم الذي لم يستمر أكثر من 12 دقيقة ليعود نعيم سيلتي لتعديل النتيجة بهدف ثان لتونس.
وفي ظل انتظار الجميع لنهاية المباراة بالتعادل، نجح محمد صلاح في اقتناص الفوز لمنتخب بلاده بهدف ثالث لمصر في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.
بهذه النتيجة، يتصدر منتخب تونس المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن مصر، وسوازيلاند الثالث برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن النيجر.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :116,393,761

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"