صحيفة تركية تكشف عن "حقن" خاشقجي بإبرة.. وهذا عملها

أوردت صحيفة تركية، معلومات جديدة تتعلق بقضية اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي، والذي قتل في قنصلية بلاده في إسطنبول.

وأوضحت صحيفة "حرييت"، في تقريرها، أنه وفقا للمعلومات التي حصلت عليها، فإن فريق الإنفاذ السعودي حقن جثة خاشقجي بدواء بعد قتله خنقا، الأمر الذي يتعارض مع ما زعمته النيابة العامة السعودية، التي تجاهلت ذكر خنقه وقتله وإعطائه إبرة.
وأضافت أن الهدف من الحقن هو العمل على تخثر الدم بعد قتله، وفقا لمصادر أمنية تركية، ما يبرر صعوبة العثور على دماء في القنصلية.
وأشارت إلى أنه تم استخدام هذه الطريقة لكي لا يترك آثار الدم في حال تفتيش القنصلية، لافتة إلى أنه تم تقطيع جثة خاشقجي بعد فترة قصيرة من حقن الجثة.

التسجيلات الصوتية
ونقلت الصحيفة، عن مسؤولين رفيعي المستوى في القضاء التركي، أن الحوار الذي جرى بين فريق الإنفاذ يظهر أن الجريمة كان مخطط لها مسبقا وتشير إلى دور مسؤولين كبار بها.

نتائج التحليل
ولفتت الصحيفة، إلى أن النتائج المخبرية التي أجرتها السلطات التركية، تشير إلى أن نتائج تحاليل البصمة الوراثية المتعلقة بالصحفي خاشقجي لم تتطابق مع العينات التي تم أخذها من مقر القنصلية ومنزل القنصل العام، والسيارات التابعة للقنصلية، بعد المقارنة بينها.

رجل أعمال سعودي
وكشفت الصحيفة، أن الشرطة التركية أجرت تفتيشا في فيلا مكونة من 3 طوابق تابعة لرجل أعمال سعودي في منطقة يالوفا في ضواحي إسطنبول.
ولفتت إلى أن السبب من عملية التفتيش جاء بعد كشف السلطات التركية اتصالا أجراه أحد عناصر فريق الإنقاذ برجل الأعمال.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :116,945,312

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"