ريال مدريد "يثأر" من ليغانيس بثلاثية في كأس الملك

تخطى ريال مدريد غريمه ليغانيس بالفوز عليه 3-صفر، الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.

على ملعب سانتياغو برنابيو، خاض المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري اللقاء بتشكيلة شابة شبه احتياطية، في ظل الإصابات الكثيرة في صفوف الفريق الملكي، شكل القائد سيرجيو راموس، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، ولاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، ركائزها الأساسية.

ودخل النادي الملكي إلى هذه المواجهة الثأرية مع ليغانيس كون الأخير أخرجه الموسم الماضي من ربع نهائي المسابقة بفوزه عليه 2-1 إيابا في سانتياغو برنابيو، بعد أن خسر أمامه على أرضه صفر-1، بمعنويات مهزوزة، بعد أن استهل عام 2019 بتعادل مخيب الخميس أمام فياريال 2-2 في مباراة مؤجلة من الدوري، ثم سقط الأحد للمرة الأولى على أرضه أمام ريال سوسييداد منذ أيار/ مايو 2004 بالخسارة صفر-2.

لكنه استعاد الأربعاء شيئا من توازنه، وافتتح التسجيل من ركلة جزاء حصل عليها ألفارو اورديوسولا؛ إثر إسقاطه من قبل جيرار غومباو، انبرى لها راموس بنجاح.

وارتكب مدافع ليغانيس رودريغو تارين خطأ ساذجا بإعادة الكرة إلى الحارس كويار، فخطفها بنزيمة ومنه إلى البرازيلي فينيشيوس جونيور، الذي مررها بدوره إلى لوكاس فاسكيز الخالي من الرقابة، فأضاف الأخير الهدف الثاني (68) قبل أن يترك مكانه لإيسكو.

وعزز فينيشيوس جونيور تقدم الفريق الملكي بهدف ثالث رائع عندما تابع بيمناه كرة عرضية "طائرة" استقرت على يمين الحارس كويار (77)، قبل أن يترك مكانه لإبراهيم دياز (19 عاما) المنضم حديثا من مانشستر سيتي الإنكليزي مقابل نحو 15 مليون يورو.

 المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :123,087,131

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"