قطر والسعودية الى نهائي خليجي 22

تأهل المنتخب القطري الى نهائي بطولة خليجي 22 التي تقام في العاصمة السعودية، وذلك بعد تحقيقه الفوز على حساب منتخب عمان بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت مساء الأحد.

وتقدم منتخب عمان أولاً في النتيجة عبر اللاعب رائد ابراهيم صالح عند الدقيقة الـ24، ولكن رد المنتخب القطري بهدف التعادل بتوقيع اللاعب حسن خالد من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 59، نجح على أسد من وضع منتخب بلاده في المقدمه بتسجيله الهدف الثاني والاول له شخصياً، وعاد نفس اللاعب ليوقع على الهدف الثالث لمنتخبه والثاني له عند الدقيقة 67. لكي يتأهل المنتخب العنابي الى النهائي.

كما حقق المنتخب السعودي الفوز على نظيره الاماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن مباريات الدور نصف

وتقدم المنتخب السعودي أولاً عبر مهاجمه ناصر الشمراني عند الدقيقة 19 ومن بعدها استطاع اللاعب نواف العابد من مضاعفة النتيجة للاخضر عند الدقيقة الـ22، وانتهى الشوط الأول على اثر هذا التقدم.

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الاماراتي حامل اللقب في النسخه الماضية من تسجيل هدف تقليص النتيجة عبر اللاعب أحمد خليل عند الدقيقة 63.

وعاد اللاعب احمد خليل ليسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده عند الدقيقة 71، ولكي يعيد المباراة الى بدايتها من جديد.

وعند الدقيقة 86 نجح اللاعب سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب السعودي وهو هدف الصعود للمباراة النهائية.

 

المصدر: وكالات

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :116,684,134

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"