"البعث" ينفي حدوث انشقاق في صفوفه

بسم الله الرحمن الرحيم

(( يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة * فتصبحوا على ما فعلتم نادمين))

صدق الله العظيم

صَرحَ الناطق باسم مكتب الثقافة والاعلام في قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بما ياتي : 

رَوجت بعض المواقع الالكترونية والاخبارية وبعض الصحف المشبوهة تخرصات حاقدة تشتهدف النيل من جهادية حزب البعث العربي الاشتراكي وقيادته المناضلة وامينه العام المجاهد عزة ابراهيم عبر تسويق الاكاذيب والاخبار المفبركة والملفقة عما يسموه ( انشقاقات في الحزب ) لا اساس لها من الصحة اطلاقا فحزب البعث العربي الاشتراكي كغيره من الاحزاب الثورية تساقط البعض من الخونة والمتخاذلين من صفوفه بيد ان صمود الحزب وقيادته لمسيرة الجهاد والتحرير بوجه الاحتلال وتحقيق نصر العراق والامة التاريخي في الحادي والثلاثين من كانون الاول عام 2011 بطرد المحتلين الاميركان وايقاع الهزيمة المنكرة بهم ومواصلة الجهاد بوجه تركات المحتلين الاميركان والمشروع الفارسي الصفوي حدا بالحاقدين والمتورين لترويج الترهات من الاكاذيب والتخرصات السقيمة .... 

واضافَ الناطق باسم مكتب الثقافة والاعلام لقيادة قطر العراق للحزب :

ان الابواق العميلة المشبوهة دابت كذلك على الترويج لبعض البيانات الهزيلة التي تنتحل اسم الحزب زروا وبهتانا تتضمن بعض المهاترات الرخيصة ضد الحزب والمناضلين والتي تناولنا بعضها في تصريحاتنا السابقة . 

وازاء ذلك كله فاننا نؤكد ان حزب البعث العرب الاشتراكي يحيا اعلى وارقى درجات وحدته الفكرية والتنظيمية وتماسكه الجهادي مُجسدا في الوقت ذاته اعلى درجات الاستقلالية الفكرية والسياسية والتنظيمية التي تمتع بها طيلة حياته النضالية ولم ينصع يوما لارادة كائن من كان الا لله العزيز القدير. 

واكد الناطق باسم مكتب الثقافة والاعلام ان مثل هذه التخرصات السقيمة والفبركات الكاذبة لا تساوي شروي نقير ... ولن تزيد الحزب الا وحدة وتماسكا وسيمضي الى امام بالقيادة الحكيمة للرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب في مسيرته الجهادية الظافرة و في استكمال مهمات ثورة التحرير المُباركة .  

وحتى النصر المبين.

ولتخرص الاصوات المبحوحة المشبوهة وليظل مطلقوها في عارهم يرسفون .

 

الناطق باسم مكتب الثقافة والاعلام

في قيادة قطر العراق

لحزب البعث العربي الاشتراكي

في الثالث والعشرين من تشرين الثاني 2014م

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :116,138,956

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"