ثلاثية جريزمان تقود اتليتيكو للفوز على بيلباو في اسبانيا

سجل المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان ثلاثة أهداف ليقود اتليتيكو مدريد حامل اللقب لتحويل تأخره والفوز 4-1 على مضيفه اتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، الأحد.

 

وأظهر اتليتيكو روحه القتالية التي قادته للتتويج باللقب الموسم الماضي بعدما تقدم بيلباو عبر ضربة رأس من ميكل ريكو في الدقيقة 17.

وأدرك جريزمان التعادل لاتليتيكو في بداية الشوط الثاني ثم نفذ راؤول جارسيا ركلة جزاء بنجاح بعد سبع دقائق ليتقدم حامل اللقب 2-1.

وأضاف جريزمان الهدف الثاني له والثالث لاتليتيكو في الدقيقة 73 ثم حول الكرة في المرمى من مدى قريب قبل عشر دقائق من النهاية ليختتم رباعية حامل اللقب.

ورفع اتليتيكو رصيده الى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط وراء ريال مدريد المتصدر والذي يملك مباراة مؤجلة بعد تتويجه بلقب كأس العالم للأندية في المغرب يوم السبت.

وقال الارجنتيني دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو في مؤتمر صحفي "انها مباراة غيرت اتجاهها. بيلباو كان الأكثر قوة في الشوط الأول وتفوق في كل المواجهات الفردية وكان من الصعب علينا الدخول في أجواء اللقاء."

وأضاف "لعبنا بشكل ضعيف في الشوط الأول لكن قدمنا أداء جيدا في الشوط الثاني بعدما نفذنا بنجاح ما تحدثنا عنه بين الشوطين. صنعنا مساحات ودافعنا جيدا والقوة كانت موجودة."

وأحرز المتألق لوشيانو فيتو هدفين في الشوط الثاني ليقود فياريال للفوز 3-صفر على ضيفه ديبورتيفو كورونيا والصعود الى المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

وافتتح جوناثان دوس سانتوس التسجيل لفياريال ليحرز هدفه الأول في الدوري الاسباني بعد مرور عشر دقائق ثم أجهز فيتو على آمال ديبورتيفو بهدفين في الدقيقتين 68 و73.

وأكمل فياريال اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد البديل توماس بينا بسبب تدخل عنيف ضد اليخاندرو برجانتينوس قبل عشر دقائق من النهاية.

ويتأخر ملقة بفارق الأهداف وراء فياريال بعدما حول تأخره الى الفوز 2-1 على مضيفه ايلتشي.

وتعادل غرناطة القابع في منطقة الهبوط 1-1 مع خيتافي أحد أندية وسط الجدول.

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :106,969,188

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"