الفئة الباغية

بدر الدين كاشف الغطاء

أكّد امين عام كتائب حزب الله في العراق اليوم الاثنين 29 حزيرن 2020، أن (سلاح المقاومة الاسلامية هو أصل من أصول الشرع والشرعية ولن يُسلّم إلاّ بيد مولانا ابن الامام الحسن عليه السلام. ولن يحصر أو يحصي هذا السلاح إلاّ صحابته ال (313) أيّدهم الله).

وسؤالنا لرئيس ميليشيا كتائب حزب الله إذا كنت وسادتك بهذا الشموخ والكبرياء، فلماذا لم ينتظر وليّك الفقيه ظهور المهدي المنتظر (ع) وصحابته ال (313) ليسلموه مفاعل آراك الذي فرض الغربيون عليه تدميره، وبناء مفاعل صغير بدله غير قادر على إنتاج البلوتونيوم الضروري لصناعة القنبلة النووية؟!
ولماذا تخلى الولي الفقيه عن حق إيران الأصيل في الاتفاقيات الدولية بامتلاك دورة الوقود النووي وفي اجراء البحوث بشأن دورة الوقود النووي؟! كما تنازل عن حق إيران الاصيل في الاتفاقيات الدولية بتخصيب اليورانيوم الى نسبة 20%، وأذعن لطلب الغرب أن لا تتعدى درجة تخصيب اليورانيوم في إيران نسبة 3،67%، وهي نسبة لا تسمح حتى باجراء البحوث في المجال النووي أو بإنتاج النظائر المشعة للأغراض الطبية؟!
ولماذا قبل شروطا غربيّة أخرى كثيرة مذلّة تنتهك حقوق إيران الأساسية كدولة مستقلة، مذكورة تفاصيلها في الاتفاق النووي لعام 2015؟!
كلّ تلك التنازلات قدمتموها مقابل (حفنة من الدولارات) من أرصدة إيران المجمدة تستقوون بها على جيرانكم العرب.
لماذا تخضع إيران اليوم الى عمليات تحقق واسعة من مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية الذين يجوبون كامل الأراضي الإيرانية ولم يطلب منهم الولي الفقية إنتظار ظهور الإمام المنتظر؟!
ولماذا تدافع إيران اليوم، وبقوة، عن الاتفاق النووي المذلّ بعد أن لوّح الغرب بفرض المزيد من الشروط المذلة عليها، والتي ستوافق عليها عاجلاً أم آجلا؟! فكل تنازلٍ مذلٍّ من الولي الفقيه للغرب هو (تقيّة) مستحبة ولا مجال لربطها بكبرياء أهل البيت أو بشعار (هيهات منا الذلّة)، فتلك الشعارات والعنتريات مخصصة للجيران من العرب والمسلمين!
انكم تستنوقون أمام الغرب الكافر وتستأسدون على العرب والمسلمين، لعنكم الله من فئة باغية.
والله المستعان.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :128,816,235

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"