رسميًا.. ريال مدريد بطلا لـ "الليغا" للمرة 34 في تاريخه

 أحرز ريال مدريد لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم للمرة 34 ليعزز رقمه القياسي بعد التفوق 2-1 على فياريال بفضل هدفي كريم بنزيمة يوم الخميس.

وقبل إقامة الجولة الأخيرة، أصبح رصيد ريال مدريد 86 نقطة من 37 مباراة وبفارق 7 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني الذي خسر 2-1 على أرضه أمام أوساسونا يوم الخميس أيضا.

وسجل بنزيمة الهدف الأول في الدقيقة 29 بعدما سدد من مدى قريب بين قدمي سيرجيو أسينخو حارس فياريال.

وأضاف بنزيمة الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 77 ليضمن لريال تحقيق فوزه العاشر على التوالي منذ استئناف المسابقة عقب توقف طويل بسبب جائحة كوفيد-19.

ووضع بنزيمة الكرة في الشباك قبلها بلحظات بعدما تلقى تمريرة سيرجيو راموس عند تنفيذ ركلة الجزاء لكن الحكم قرر إعادة الركلة بسبب دخول اللاعب الفرنسي منطقة الجزاء بشكل مبكر.

وتولى هداف ريال مدريد تنفيذ الركلة بنفسه عند إعادتها وسدد كرة أرضية قوية داخل المرمى ليرفع رصيده إلى 21 هدفا هذا الموسم.

وقلص فياريال الفارق بضربة رأس من فيسنتي إيبورا وكان قريبا من إدراك التعادل أيضا بينما اعتقد ماركو أسينسيو أنه سجل الهدف الثالث لريال قبل إلغائه بواسطة حكم الفيديو المساعد بسبب التسلل.

وبعد المباراة رفع راموس قائد ريال درع الدوري في الهواء في استاد ألفريدو دي ستيفانو، الخالي من المشجعين، حيث خاض ريال مبارياته الأخيرة على ملعبه هناك في ظل إجراء تجديدات في سانتياجو برنابيو.

وقال تيبو كورتوا حارس ريال الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة ”من المذهل العودة بعد قضاء ثلاثة أشهر في منازلنا بسبب الإغلاق وتحقيق عشرة انتصارات متتالية، لكني كنت أثق باستمرار في فريقي وكنت أعرف أن بوسعنا الفوز“.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :129,042,364

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"