‏"شعبولة" ينضم للتحالف الدولي ضد "داعش"

هاجم المطرب الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم تنظيم "داعش" والرئيس الأميركي باراك أوباما، في أغنية جديدة بعنوان "مش إحنا اللي بندبح يا بتوع حلَق حوش" على خلفية حادث ليبيا الأخير والذي تم فيه إعدام 21 مصرياً.

 

وتقول كلمات الأغنية "مش إحنا اللي بندبح يا بتوع حلَق حوش.. المصري دمه غالي وحقه ما بيسيبوش.. لا حماس ولا أي داعش هيهزوا شعرنا.. في أي حتة بنسلك وناخد حقنا.. عارفين مين اللي وراكم واللي مسَرحكم مين.. عارفين ومش هنسيبكوا يا شوية مجرمين".

وقال عبدالرحيم إنه يهاجم هذا التنظيم بسلاح الكلمة والأغنية خاصة أنهم يخشون الأغنية، لأن لها تأثيراً كبيراً في وجدان الشعوب، كما أنها تكشف وتفضح جرائمهم، مؤكداً أنه لا يخشي "داعش" ولا تهديدات أنصارهم له.

وكان تنظيم "داعش" قد أصدر فتوي بإهدار دم شعبان عبدالرحيم عقب إذاعة أغنية سابقة له يهاجم فيها التنظيم وزعيمه أبو بكر البغدادي.

وقال عبدالرحيم إنه فوجئ باتصال هاتفي من خارج مصر يتحدث صاحبه بلهجة شامية وسأله لماذا قمت بإذاعة تلك الأغنية التي تتضمن هجوماً على "داعش"، محذراً من اغتياله من جانب عناصر التنظيم عقاباً له على نقد "داعش" والسخرية من أمير التنظيم.

وأضاف "لا أخشى أحداً إلا الله ولا أخاف من تهديدات داعش أو غيرها وقدمت ما يرضي ضميري ووطنيتي فما يفعله أعضاء داعش ضد الإسلام ويشوه صورة المسلمين".

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,805,951

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"