نجل معارض سوري بارز يحيي حفلاً باذخاً في دبي.. وناشطون يهاجمون

تواصل الجدل الذي أثاره الزوجان “أنس وأصالة” بعد الحفل الضخم والباذخ الذي نظّماه للكشف عن جنس مولودهما على واجهة برج خليفة في دبي.

وقيل إن تكاليف الحفل بلغت 95 ألف دولار، وهي قيمة استئجار برج خليفة، لمدة 3 دقائق فقط، حيث اكتسى البرج باللون الأزرق، معلناً أن المولود المنتظر هو ذكر.

وتصاعد الجدل بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما السوريين، بعد الكشف عن أن أنس هو نجل هشام مروة، العضو في الائتلاف السوري المعارض.

وشنّ المغردون هجوماً عنيفاً على أنس ووالده، واتهموهما بإنفاق مبالغ طائلة على أمر “سخيف” في الوقت الذي يعاني فيه ملايين اللاجئين السوريين من الفقر والحرمان في مخيمات اللجوء.

وانشغل كثير من مستخدمي مواقع التواصل بحساب الأرباح التي حققها الزوجان من خلال الفيديو الذي نشراه على منصاتهما الإلكترونية، حيث حقق مشاهدات مليونية، اقتربت من 11 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب” حيث يملك الثنائي قناة يتجاوز عدد متابعيها 7 ملايين ونصف المليون.

وقال الناشطون إن الزوجين عوَضا المبلغ الكبير الذي دفعاه مقابل استئجار برج خليفة، وحققا أرباحاً طائلة قد تصل إلى مئات آلاف الدولارات من الإعلانات التي تظهر للمشاهدين أثناء عرض الفيديو على “يوتيوب” ومواقع التواصل الأخرى، عدا عن الرعايات التي قد تكون قُدمت لهما من شركات ومؤسسات أخرى.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :129,892,852

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"