شاعر العرب الأكبر، الأصيل عبدالرزاق عبدالواحد يحيي #وجهات_نظر

في لفتة إنسانية كريمة تنمُّ عن محبة صادقة وشعور عالٍ بالالتزام والخلق الرفيع والحس الوطني النبيل، حيّا شاعر العرب الأكبر الأصيل الرائع عبدالرزاق عبدالواحد صحيفة وجهات نظر، ورئيس تحريرها الزميل مصطفى كامل.

وتشرفت صحيفة وجهات نظر، وهيئة تحريرها، بتلقي هذه التحية المصورة التي عبَّر فيها الشاعر الكبير عن محبته وتقديره للصحيفة، التي وصفها بأنها تثلج القلوب في هذا الظرف العصيب الذي يمرُّ به العراق، كما حيّا رئيس تحريرها الذي قال انه يبذل جهده لإغنائه اوالارتفاع بشأنها.

وقال الشاعر الكبير "إنني أحد الذين يجندون أقلامهم للتعاون مع الموقع، وأقف إلى جانبه".

ووجَّه شاعر العرب الأكبر كلامه لرئيس تحرير وجهات نظر قائلاً "محبتي لك ولموقع وجهات نظر وإن شاء الله نلتقي عليه، أنت بجهدك وأنا بقلمي".

وبكل اعتزاز تتقدم هيئة تحرير الصحيفة إلى شاعر العرب الأكبر الأستاذ عبدالرزاق عبدالواحد بالامتنان والتقدير والإكبار لمواقفه الوطنية الخالدة التي عبَّر فيها عن أسمى صور الوفاء النبيل والالتزام بقضايا الوطن والأمة، متحملاً دونها كل الصعاب التي يتصدى لها بإباء وشمم يليقان به.

كما تعبر عن عميق شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الانسانية النبيلة من الشاعر الكبير، وعرضه السخي بالتعاون التام مع الصحيفة، وهي تقدم نفسها إلى قرائها بثوبها الجديد، في انطلاقة واسعة راسخة الخطى، بإذن الله، على طريق ذات الشوكة، طريق خدمة العراق والأمة العربية والاسلامية، والدفاع عن قضاياهم العادلة.

وهذا تسجيل مصور لتحية الشاعر الكبير، التي وصلتنا عبر الأخ الكريم الأستاذ كفاح قصاب باشي، مع الامتنان العالي لجهده النبيل.

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :99,490,933

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"