شركة صينية ترسل 6400 من موظفيها في رحلة إلى #فرنسا لقضاء عطلة

قالت متحدثة باسم وزارة الخارجية الفرنسية، الخميس، إن شركة تينز الصينية حجزت ما يصل الي 140 فندقا في باريس لينزل فيها حوالي نصف موظفيها البالغ عددهم 12 ألفا اثناء رحلة لقضاء عطلة اربعة ايام في فرنسا.

 

 

ووفقا لصحيفة لوباريزيان فإن رحلة المجموعة التي تضم 6400 من العاملين بالشركة تشمل زيارة جماعية الي متحف اللوفر ومن المتوقع ان يبلغ اجمالي إنفاقهم 13 مليون يورو (15 مليون دولار).

وقالت المتحدثة إن رئيس مجلس ادارة الشركة لي جين يوان التقى وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس الاربعاء وإن "المجموعة ستكون في نيس الخميس والجمعة."

ووفقا للموقع الالكتروني لتينز فإن لي أسس الشركة في 1995 وقام بتوسيعها الي مجموعة تعمل في انشطة متعددة من بينها التكنولوجيا الحيوية والرعاية الصحية والتجارة الالكترونية والفنادق والسياحة.

وورد اسم رجل الاعمال البالغ من العمر 57 عاما في قائمة فوربس لعام 2011 للمليارديرات في العالم.

ووفقا لأحدث احصاءات من الامم المتحدة فإن فرنسا -التي تسعى جاهدة لإحياء اقتصادها- هي البلد الذي يقصده أكبر عدد من السياح في العالم وتشهد زيادة في عدد السائحين الصينيين.

وحسب ارقام حكومية فإن حوالي 85 مليون زائر اجنبي يزورون فرنسا سنويا ويدعمون صناعة قيمتها 150 مليار يورو (177 مليار دولار) تشكل 7 % من الناتج المحلي الاجمالي للبلاد.

وفي 2013 جاءت الغالبية العظمى من الزائرين لفرنسا من دول اوروبية اخرى لكن حوالي 3.1 مليون جاءوا من الولايات المتحدة فيما جاء 1.7 مليون من الصين.

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,923,330

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"