طائرة مسيَّرة لرصد دوائر غامضة في حقول القمح جنوب #روسيا، فيلم

أطلق سكان من جمهورية أديغا الروسية طائرة من دون طيار لرصد دوائر غامضة ظهرت في حقول القمح المحلية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

 

والتقطت الطائرة من دون طيار مشاهد مدهشة، لـ 6 حلقات ضخمة ظهرت في حقول القمح على سفوح جبال القوقاز الغربية، وأكبر هذه الحلقات كان بقطر حوالي 13 مترا، فيما ظهرت حفرة بعمق نصف متر بين أكبر دائرتين تموضعتا وسط الحلقات الست.

وكان المزارعون المحليون اكتشفوا هذه الدوائر الثلاثاء 9 حزيران/ يونيو وأكدوا أنه لم يكن لها أثر في الليلة السابقة.

وشهدت هذه المنطقة على مدى السنوات الـ15 الماضية ظهور دوائر مماثلة في 3 مناسبات ما يجعلها واحدة من أكبر مناطق جذبا لعشاق نظرية "الكائنات الفضائية".

وتتراوح التفسيرات الشعبية بين السكان المحليين لهذه الظاهرة ما بين "الكائنات الفضائية" و "الإشعاع الكهرومغناطيسي" كأسباب محتملة، أما الذين لا يؤمنون بالمخلوقات الفضائية خارج كوكب الأرض فيقولون إن الدوائر من صنع الإنسان.

ويتم التحقق من الأمر الآن في العاصمة موسكو، حيث اكتشف في قرية "ميرني" بريف العاصمة  2 من الأشكال الهندسية البيضاوية الكبيرة ودائرة واسعة بقطر 10 أمتار.

 

ويخطط بعض المتطوعين الآن لأخذ عينات من التربة، على أمل تحديد منشأ هذه الأشكال الهندسية.

وتعتقد الإدارة المحلية أن الأشكال البيضاوية يمكن أن تكون بقايا من الطريق القديم المهجورة، التي كانت موجودة منذ فترة في هذه المنطقة، إلا أن الدائرة لا تزال تمثل لغزا.

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,923,006

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"