المجلس السياسي العام لثوار #العراق يدين مخطط #إيران التخريبي ضد #البحرين

اصدرت الأمانة العامة للمجلس السياسي العام لثوار العراق بياناً حول مخطط إيران الارهابي ضد مملكة البحرين الشقيقة.

وفيما يأتي نص البيان..

تؤكد الأحداث الجارية في الساحات العربية، وحيثما ينازل شعبنا العربي قوى التدخل والعدوان الفارسية على أقطار أمتنا المجيدة، صحة رؤية القوى الوطنية العراقية  لطبيعة النضال ضد مشروع  إيران التوسعي الاستعماري ، بوصفه رأس حربة المخطط الأستعماري الصهيوني ضد شعبنا وأمتنا.

ففي الوقت الذي يتحدث فيه نظام الملالي عن إقامة علاقات جيرة حسنة مع العرب، يصعد في تآمره وأعتداءاته على العراق وسوريا ولبنان واليمن، ويحوك الدسائس وعمليات الارهاب  ضد مملكة البحرين الشقيقة. ونشير هنا الى التصريح العدواني الاستفزازي لرئيس النظام خامنئي، وعملية تهريب الاسلحة والمتفجرات التي دحرتها اجهزة الأمن البحرينية، وأخيرا عملية التفجير الارهابي في مدينة سترة البحرينية.

إن الأمانة العامة  للمجلس السياسي العام لثوار العراق تدين بشدة استمرار النظام الصفوي في جارة السوء بمخططها التخريبي الإرهابي وتدخلاتها الشريرة في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين.

ولقد اتضح للجميع الدور القذر لحكومة عملاء إيران في العراق في تدريب وزرع خلايا الارهاب الصفوي في البحرين.

ويتذكر العراقيون واهلنا في الخليج وقفة الرجولة والنخوة العربية التي وقفها العراق ايام حكمه الوطني ضد الأطماع الفارسية في البحرين العربية. وقد أشار الى ذلك سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس وزراء مملكة البحرين الشقيقة في حديث له مؤخرا حينما عبر خير تعبير عن موقف البحرين شعبا وقيادة ازاء الدور البطولي الذي قام به الرئيس الشهيد في الدفاع عن مملكة البحرين ووجودها وهويتها العربية الاسلامية.

وهذا الدور الذي  أداه العراق في عهده الوطني بكل تفانٍ  انطلاقاً من وحدة المصير  والدم والأمن القومي العربي سيعود الى سياسة دولة العراق مع عودة العراق محررا عزيزا الى أهله العراقيين والعرب بإذن الله قريبا مهما غلت التضحيات.

 

الأمانة العامة

للمجلس السياسي العام لثوار العراق

29/ 7/ 2015

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :116,137,168

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"