منح موظفيه مكافأة 27 مليون دولار!

قام رئيس مجلس ادارة شركة "يَمَك سَبَتي" Yemeksepeti التركية، نفزات آيدِن، المتخصصة بتوصيل الطعام عبر الانترنت، بمشاركة 27 مليون دولار اميركي مع 114 موظف من شركته بعد أن تم بيع الشركة مقابل 589 مليون دولار لصالح شركة Delivery Hero الألمانية.

وفي حديث لموقع CNN Money، أكد آيدن أنّ "نجاح "يَمَك سَبَتي" لم يتحقق بين ليلة وضحاها بل ساهم فيه العديد من الأشخاص بفضل جهودهم وكفاءتهم".

وتمّ توزيع المكافأة المالية على الموظفين كلٌ حسب أدائه ووفقاً لعدد السنوات التي خدم فيها بالشركة بالاضافة إلى مؤهلاته المستقبلية في الشركة.

وشملت المكافأة الموظفين الذين لا تقلّ خدمتهم في الشركة عن السنتين.

ويتراوح معدل الراوتب التي يتقاضاها موظفو شركة "يَمَك سَبَتي" بين 1000 و 2000 دولار أميركي أي أنّ مجموع العلاوة التي حصلوا عليها يفوق رواتبهم الاعتيادية ب 150 مرة وتزيد بنسبة 65 ألف دولار عن معدّل علاوات Wall Street لعام 2014.

وتُعدّ "يَمَك سَبَتي" من أكبر وأنحج الشركات في تركيا وتوسع نطاق عملها إلى الامارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، لبنان، عُمان، قطر، الأردن.

واستحوذت خدمة توصيل الطعام "دليفيري هيرو" Delivery Hero، التي تُقدَّر قيمتها بمليار دولار وتتّخذ من برلين مقرّاً لها، على شركة "يَمَك سَبَتي" Yemeksepeti التركية مقابل 589 مليون دولارٍ أميركيّ.

وهذا الاستحواذ ليس الأكبر بالنسبة لشركةٍ في المنطقة وحسب، بل الأكبر ضمن قطاع توصيل الطعام عبر الإنترنت في العالم.

آيدِن الذي سيبقى في منصب رئيس مجلس ادارة "يَمَك سَبَتي"  وسينضمّ كذلك إلى المجلس التنفيذي لشركة Delivery Hero يقول إنّه مقتنع بأن فريقه يجب أن يستفيد من نجاحات الشركة المستقبلية ويضيف "أنا أؤمن بالعمل الجماعيّ وأعتقد أنّ النجاح يصبح أجمل وأكبر حين يتم مشاركته مع فريق العمل".

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,923,318

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"