هيئة علماء المسلمين تدعو حكّام المسلمين والعرب إلى التوحد لإنقاذ #المسجد_الأقصى المبارك

دعت هيئة علماء المسلمين، حكّام المسلمين والعرب إلى التوحد واتخاذ التدابير الجادة لإنقاذ المسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض لهجمة شرسة من قبل المستوطنين وقّوات الاحتلال الصهيوني.

واكدت الهيئة في بيان أصدرته أمانتها العامة،ان قوات الاحتلال الصهيوني تواصل ولليوم الثالث على التوالي اقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك موقعة عددًا من الجرحى في صفوف المصلين الفلسطينيين والمرابطين بداخله .. مشيرة إلى أن الاقتحامات الصهيونية تخللتها اعتداءات صارخة على النساء عند باب (السلسلة) أحد أبواب المسجد، كما منعت قوات الاحتلال، الفلسطينيين من الدخول إليه فيما سمحت لقطعان  المستوطنين بالدخول اليه.

وفي الوقت الذي دانت فيه الهيئة بشدة، الاعتداءات الصهيونية المستمرة على قبلة المسلمين الأولى ومسرى الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، شددت على ان الهجمات التي يتعرض لها المسجد الاقصى الشريف من قبل قوات الاحتلال الهمجية تزداد وتيرتها نتيجة الضعف الذي تمر به الأمة.

وفيما يأتي نص البيان

 

بيان رقم (1112) المتعلق بمحاولات الاحتلال الصهيوني اقتحام المسجد الأقصى

 

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه، وبعد

فلليوم الثالث على التوالي، تواصل قوات الاحتلال الصهيوني محاولات اقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك موقعة عددا من الجرحى في صفوف المصلين الفلسطينيين والمرابطين بداخله، كما تخللت هذه المحاولات اعتداءات على النساء عند باب (السلسلة) أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك مانعة إياهم من الدخول إليه في حين سمحت لمجموعات من المستوطنين بالدخول.

إن هيئة علماء المسلمين إذ تدين الاعتداءات المستمرة على قبلة المسلمين الأولى ومسرى الرسول صلى الله عليه وسلم، فإنها تدعو حكام المسلمين والعرب إلى التوحد في هذا الصدد، واتخاذ التدابير الجادة من أجل انقاذ المسجد الأقصى الذي يتعرض لهجمة شرسة تزداد وتيرتها بسبب الضعف الذي تمر فيه الأمة، وتؤكد أن في التوحد خير رد على هذه الاعتداءات.

 

الأمانة العامة

2 ذو الحجة 1436

15 أيلول 2015

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :116,498,112

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"