لإزعاجه الثور الأميركي، 1000 دولار غرامة لرجل أطلق طائرة بدون طيار

قال متحدث باسم متنزه يلوستون الأميركي إن رجلا من ولاية أوريغون حكم عليه بغرامة قدرها 1000 دولار لانتهاكه حظرا مفروضا على الطائرات بدون طيار في المتنزهات الأمريكية من خلال إطلاق طائرة بدون طيار في يلوستون حيث تسببت في إزعاج حيوانات برية منها الثور الأمريكي وروَّعت السائحين في حوض عين الماء الساخن.

وقال المتحدث باسم المتنزه آل ناش إن دونالد كريسويل من مولالا في ولاية أوريغون كان يسعى لتسجيل مقطع مصور عن الحياة البرية والمناظر الطبيعية الخلابة من خلال إطلاق طائرة بدون طيار مزودة بكاميرا في يلوستون في أغسطس/ آب وسط سلسلة من مثل هذه الأحداث شهدها المنتجع في ذروة الموسم السياحي الصيفي.

وأعترف كريسويل بأنه مذنب في المحكمة الاتحادية في وايومنج الخميس في ثالث دعوة قضائية في غضون أسابيع استخدم فيها العديد من السائحين الطائرات بدون طيار على الرغم من العلامات الإرشادية التحذيرية للحظر المفروض.

وقال ناش إنه كان يأمل في أن تؤدي حالات عقاب أولئك الذين يستخدمون طائرات بدون طيار في المتنزه إلى زيادة الوعي بالحظر المفروض لدى السائحين الذين يتدفقون على المتنزه الذي تمتد أجزاء منه إلى وايومينغ ومونتانا وإيداهو.

وقال "عندما ننظر إلى الطائرات بدون طيار فإنها تمثل مجموعة من المخاطر والتحديات في بيئة يوجد بها العديد من الحيوانات البرية ومناظر طبيعية فريدة وملايين الزوار."

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,923,415

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"