الشخص المناسب في المكان المناسب!

اختيار أحمد أبو الغيط لمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية يصدق عليه المثل القائل "الرجل المناسب في المكان المناسب".

فهذا الشخص الذي لم يتوان عن دعم العدو الصهيوني في عدوانه على غزة الصامدة، عندما كان وزيراً لخارجية نظام الفرعون الجاسوس حسني مبارك، يصلح تماماً لهذه المهمة التي رشَّحه إليها نظام الانقلابي عبدالفتاح السيسي، في إشارة واضحة للعدو الصهيوني بان نظام مصر الحالي لن يغير مواقف نظام مبارك الداعمة للعدو.

مع الشكر لرسامة الكاريكاتير العربية، أمية جحا، التي اختصَّت وجهات نظر بهذا الرسم المعبر.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :110,626,430

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"