#بلاتر يفجِّر قنبلة في "مسابقة أوروبية"

فجَّر الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جوزيف بلاتر، قنبلة بتصريح، أكد خلاله وجود تلاعب في عملية قرعة دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال حوار أجراه مع صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية.

 

 

وكشف بلاتر تفاصيل التلاعب من خلال حديثه عن وجود قرعة موجهة، بطريقة غير مباشرة، في قرعة لإحدى المسابقات الأوروبية، وذلك بالاعتماد على تثبيت الاختلاف بين الكرات الساخنة والكرات الباردة.

ورداً على سؤال: هل يمكن استعمال الغش في عملية قرعة أمام ملايين المشاهدين؟ أجاب الرئيس السابق لفيفا "طبعاً العملية ممكنة، باستعمال الكرات الساخنة والكرات الباردة، نحن لم نستعمل هذه التقنية في الفيفا، ولكن هذا الأمر سبق أن حدث في إحدى المسابقات الأوروبية، ولكن في فيفا هذا مستحيل".

وتابع بلاتر حديثه "من الواضح جداً أن العملية ممكنة، وقد سبق لي أن شاهدتها، ولكن لم أجربها في بيتي ولو مرة (يقصد فيفا)، وفريق واحد نجح في الاستفادة من هذه العملية، وكان من إيطاليا"، بحسب ما نقلته صحيفة ليكيب الفرنسية.

وواصل كشف المزيد من التفاصيل عندما قال "كيف تتم العملية؟ يتم وضع الكرات مسبقا أمام ثلاجة، وبعد ذلك يصبح التمييز بين الكرات الساخنة والكرات الباردة، أمرا سهلة بعملية اللمس، ونعرف بطبيعة الحال ماذا يوجد داخل الكرات الساخنة والأخرى الباردة، فقط من خلال عملية اللمس".

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :100,077,274

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"