ديزني لاند التركية قريبا في #أنطاليا

تستعد مدينة أنطاليا جنوب غرب تركيا، المطلة على البحر المتوسط خلال وقت قريب لافتتاح حديقة ملاهي "أرض الأساطير" التي سيطلق عليها "ديزني لاند التركية"، حسبما أوردت وكالة الأناضول.

 

ومن المقرر أن يتم افتتاح المرحلة الأولى من الحديقة في شهر تموز/ يوليو المقبل، حسبما صرح فتاح تامينجا رئيس مجلس إدارة "ريكسوس هوتيلز" المشاركة في مشروع الحديقة.

وذكر تامينجا أن قيمة الاستثمارات في المرحلة الأولى من الحديقة بلغت 1.5 مليار ليرة تركية، في حين تبلغ قيمة الاستثمارات في جميع مراحل الحديقة 4 مليارات ليرة تركية.

وأوضح أن الحديقة ستضيف الكثير لقطاع السياحة التركية، قائلًا إنها لن تكون فقط حديقة ملاهي وألعاب مائية، ومكان للتسوق، وإنما ستصبح وجهة جديدة للترفيه، وستكون الحلقة الأولى ضمن عدد من وجهات الترفيه للأجيال الجديدة.

وتهدف أرض الأساطير إلى إضافة ميزة أخرى للميزات العديدة لأنطاليا إحدى أهم المدن السياحية في تركيا والشرق الأوسط، وجعلها الوجهة المفضلة الأولى لدى السياح في المنطقة.

وأوضح تامينجا، أن الحديقة ستبنى على 800 ألف متر مربع، ويتوقع أن يرتادها 15 مليون زائر سنويا، وأن توفر فرص عمل لحوالي 4 آلاف شخص لدى اكتمالها.

وقد تأثرت صناعة السياحة الوافدة في مدينة أنطاليا مؤخراً، ونظمت الولاية جولات لوكلاء سياحة الشرق الأوسط، لتحفيز السياح العرب وجنوب أوروبا على زيارة المدينة الساحلية.

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,008,740

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"