هدد #البحرين و #السعودية، مُدرّسي يدعو نظام #المنطقة_الخضراء إلى عمليات عسكرية "مدروسة"

دعا المرجع الشيعي الارهابي، محمد تقي مُدرّسي، اليوم الجمعة، نظام المنطقة الخضراء في العراق الى "دراسة" العمليات العسكرية والإعداد لها بشكل جيد قبل انطلاقها بهدف تقليل حجم التضحيات والخسائر.

 

وقال مدرسي في بيان "يحق لكل أب عراقي وأم عراقية أن يفتخروا ببطولات أبنائهم الذين جددوا أمجاد الشعب العراقي في ثورة العشرين"، مهنئاً "أبطال العراق على انتصاراتهم الأخيرة في الفلوجة غرب العراق".

وبسبب (خبراته العسكرية) أيام صفحة الخيانة والغدر وما بعدها، دعا المسؤولين في النظام إلى "الاستعداد المدروس للمعارك القادمة لتطهير ما تبقى من مدن العراق من خلال الاهتمام أكثر وأكثر بالدراسة والإعداد لكل عملية عسكرية للتقليل من حجم التضحيات".

وخاطب مدرسي ما وصفه بـ "الدول المارقة" في المنطقة متسائلاً "أما آن لكم أن تعترفوا بالحقائق وتكفوا عن دعم الإرهاب وعن إثارة الفتنة الطائفية في المنطقة؟".

وفي ما يخص الشأن البحريني اعتبر أن "الضغط الذي تمارسه الحكومة البحرينية بحق الشيخ عيسى قاسم يهدف الى المزيد من الفتنة الطائفية في المنطقة" حسب زعمه الخائب.

وقال "علينا أن نمارس أقسى درجات الضغط على هؤلاء ليكفوا عن مؤامراتهم وللحد من التجرؤ على مقام المرجعيات الدينية والعلماء"، مشيراً الى ضرورة أن "نأخذ درساً من واقعة شهادة الشيخ النمر التي لو كانت الأمة تمارس قدراً أكبر من الضغط ربما لم تكن لتحدث ولم يجرأ هؤلاء على التطاول بحق مقام المرجعية الدينية في البحرين".

وكان نواب عراقيون قد رفضوا للخطوات التي اتخذتها السلطات البحرينية مؤخراً، ضد ممثل الولي الفقيه الايراني في البحرين، عيسى قاسم، والتي تضمنت حجز 10 ملايين دولار في أحد حساباته البنكية، وإسقاط الجنسية البحرينية عنه.

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,920,121

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"