لم يشفع لهم تلبيتهم نداء اللعين خميني، إحالة منتسبين في شرطة البصرة الى التحقيق لإهانتهم العلمين الأميركي والصهيوني

أعلنت وزارة الداخلية في نظام المنطقة الخضراء بالعراق، اليوم السبت، ان وزيرها محمد الغبان أمر بإحالة عدد من الضباط والمنتسبين في شرطة البصرة الى مجلس تحقيقي لإهانتهم العلمين الأميركي والصهيوني خلال مشاركتهم في تظاهرة جرت الجمعة لإحياء يوم القدس العالمي الذي دعا إليه اللعين خميني.

 

وقالت الوزارة في بيان إن "امراً صدر من وزيرها محمد الغبان يتضمن احالة عدد من الضباط والمنتسبين في شرطة البصرة الى مجلس تحقيقي وتطبيق العقوبات الواردة في قانون عقوبات قوى الامن الداخلي"، مبينة ان "ذلك جاء بعد مشاركتهم في تظاهرة ذات طابع سياسي يوم امس الجمعة الاول من تموز الجاري بدعوى احياء يوم القدس العالمي".

وأضافت الوزارة في بيانها، أن "المادة التاسعة والعشرون من قانون العقوبات تنص على عدم جواز مشاركة ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية في اي تجمع ذو طبيعية سياسية والتعبير عن مواقف سياسية"، مشيرةً الى انها "ستواصل رصد اي حالة من حالات الخرق لهذه الشروط والضوابط التي تنظم عمل المنتمين للاجهزة الامنية وستطبق بحزم العقوبات الواردة والتي تصل الى حد الطرد من الاجهزة الامنية".

وشهدت مدينة البصرة، الجمعة، تنظيم مسيرة شارك فيها الآلاف بمناسبة يوم القدس العالمي الذي دعا إليه اللعين خميني، وتضمنت المسيرة إجراء استعراض غير مسلح لعصابات الحشد الشعبي في المحافظة.

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,779,453

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"