هيئة علماء المسلمين والمجلس السياسي العام يؤكدان ضرورة التعاون بمواجهة العملية السياسية والهيمنة الإيرانية

استقبل الأمين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق، الدكتور مثنى حارث الضاري، في العاصمة الاردنية، الأربعاء، وفد المجلس السياسي العام لثوار العراق برئاسة الشيخ زيدان الجابري رئيس المكتب التنفيذي للمجلس.

 

واوضح قسم الثقافة والاعلام بالهيئة في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، انه جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع العامة في العراق ورؤية الهيئة لسبل العمل الممكنة في المرحلة الحالية، والأوضاع الخطيرة التي تشهدها عدد من المدن العراقية جراء نزوح سكانها الكبير وسط الظروف المأساوية الناجمة عن الأعمال العسكرية التي جعلت من المدنيين وقوداً لنيرانها، اضافة الى الطرق الممكنة لتقديم العون لهم.

كما جرى خلال اللقاء التأكيد على ضرورة التعاون بين الهيئة والمجلس والقوى العراقية المناهضة للعملية السياسية والهيمنة الإيرانية على العراق، وسبل تعزيز العمل الوطني المشترك.

وأشار القسم الى ان الوفد الزائر، الذي ضم عدداً من أعضاء المكتب التنفيذي للمجلس، أبدى تضامنه مع مواقف الهيئة الثابتة في مواجهة التحديات الكبيرة التي تواجه العراق والعراقيين.. معربا عن استعداده للتعاون مع الهيئة في أي خطوة مستقبلية ترمي الى جمع الجهد الوطني العراقي.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,921,542

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"