مادلين مطر: 200 ألف دولار من #نوري_المالكي أشعرتني بقيمتي الفنية

قالت الراقصة اللبنانية مادلين مطر، إنها تقاضت مبلغ 200 الف دولار عن احيائها حفل عيد الصحافة الذي أقيم في بغداد عام 2012، مشيرة إلى أن هذا المبلغ أشعرها بقيمتها الفنية.

 

وقالت طبر في تصريحها لمجلة المرأة العربية (سيدتي) ان "200 الف دولار التي تقاضيتها من الجهة الراعية لحفل عيد الصحافة الذي احييته في بغداد سابقاً، اشعرتني بقيمتي الفنية".

وبينت انها "كانت ممتنة للجهة الراعية للحفل ولبت دعوتهم مباشرة، سيما وانهم من الشخصيات المرموقة في الحكومة العراقية، المتمثلة برئيس الوزراء السابق نوري المالكي والذي كان الحفل برعايته، ومدير مكتبه ونجله احمد المالكي".

وعبرت عن فرحها من استقبال الجمهور العراقي آنذاك، وترحيبهم الذي اخجلها، ناهيكم عن الضيافة الملكية (كما وصفتها) من قبل الجهة الحكومية الراعية للحفل في ذلك الوقت".

وكانت الراقصة قد ذكرت في حوار متلفز مع القناة اللبنانية MTV ان "الحفلة التي احيتها في بغداد بمناسبة عيد الصحافة كان بدعوة من مدير المكتب الخاص لرئيس الحكومة ونجله احمد المالكي".

واضافت بأن "ترتيبات الزيارة تمت عن طريق الاعلامي الرائع (كما وصفته) فراس الحمداني الذي يعمل في مكتب المالكي".

واوضحت بأن "حفلة بغداد والليلة التي قضتها ببغداد كانت من اجمل ايام حياتها حيث انهم استقبلوني بحفاوة خاصة وبموكب اشبه بالرئاسي واقامت في دار ضيافة رئاسة الوزراء".

وبينت ايضاً "أقامت حفلا خاصا في حديقة القصر الجمهوري ببغداد حضره احمد المالكي وعدد كبير من الاشخاص".

 

 

يذكر ان الراقصة اللبنانية مادلين مطر أحيت عام 2012 حفلاً ماجناً في بغداد بمناسبة عيد الصحافة وقضت ليلة كاملة في القصر الجمهوري.

واستنكر العراقيون المبالغ الطائلة التي تصرف على "ما وصفوها بالحفلات الماجنة"، مشددين على انه بسبب المالكي وعبر بذخه للمال العراقي على تلك الحفلات وغيرها بات العراقيون يعيشون حالة التقشف الكبيرة والتي أثرت على كل الشعب العراقي".

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :100,552,166

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"