دونما خجل ورغم افتضاح الفرية، العميل الساقط نوفل العاكوب: سنواجه مشكلة الأطفال مجهولي النسب بسبب جهاد النكاح بعد (تحرير) #الموصل

قال محافظ نينوى المعيَّن من قبل نظام المنطقة الخضراء، العميل الساقط نوفل العاكوب، الخميس، ان هناك مشاكل ستواجه إدارة المحافظة بعد تحرير الموصل أهمها "الأطفال مجهولي النسب بسبب جهاد النكاح والتخلف التعليمي"، رغم افتضاح فرية جهاد النكاح التي يروِّجها عملاء النظام الإيراني المجرم.

 

وقال العاكوب في كلمة له خلال المؤتمر الدولي الثاني للعمليات النفسية والإعلامية الذي عقد في المنطقة الخضراء، وسط بغداد إن "الاعتقالات العشوائية ونشر سياسة العنف بين الناس هي سبب وجود داعش في الموصل"، مؤكدا أن "هناك مشاكل ستواجه إدارة المحافظة بعد تحريرها".

وأضاف العاكوب، أن "من بين تلك المشاكل مشكلة الأطفال غير معلومي النسب بسبب جهاد النكاح، والتخلف التعليمي في المدينة"، مطالباً الحكومة المركزية "بمساعدة الحكومة المحلية لكثرة المشاكل المعقدة التي تحتاج لحلول سريعة".

ويشارك في المؤتمر أيضاً الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي وحلف الناتو ومكتب مكافحة الإرهاب الدولي في العاصمة البريطانية لندن وجامعة الدول العربية.

المصدر

وقال مراقبون إنها المرة الأولى التي يخرج فيها مسؤول بدرجة رفيعة ليتهم أبناء مدينته بهذه التهمة القبيحة، رغم افتضاح كذب فرية جهاد النكاح، واتضاح أهدافها وافتضاح من روَّجها من عملاء نظام الولي الفقيه المجرم، وعلى رأسهم الطائفي غسان بن جدوو في قناة الميادين المسمومة.

ولقيت تصريحات العاكوب استنكاراً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مواطنين رأوا فيها جريمة بحق أبناء الموصل الشرفاء الذين سجَّلوا مواقف الشرف العالية عبر تاريخهم المجيد.

 

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,871,589

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"