وثيقة، إرهابيو حزب الدعوة العميل يطالبون بطرد سفير #السعودية لدى نظام #المنطقة_الخضراء

علمت وجهات نظر ان نوابا في برلمان المنطقة الخضراء في العراق طالبوا بطرد سفير المملكة العربية ‏السعودية في بغداد.‏

وتقدم 28 نائباً من التحالف الشيعي الحاكم، معظمهم من حزب الدعوة العميل وفيلق بدر الخائن، بمذكرة لطرد ‏السفير ثامر السبهان من العراق.‏

وتأتي هذه المذكرة في اعقاب تصريحات لزعيم حزب الدعوة الحاكم، الارهابي نوري المالكي اتهم فيها المملكة بأنها منبع الارهاب مطالباً بوضعها تحت وصاية دولية على حد زعمه، انظر هنا، ‏ورد السفير السعودي عليها بتغريدة في حسابه على موقع تويتر وبشكل غير مباشر.

والمفارقة أن ارهابيي حزب الدعوة العميل يعرفون ان زعيمهم السفاح هو من بدأ الهجوم أولاً، وأن تغريدة السفير السعودي جاءت رداً على ذلك الهجوم البائس، إلا انهم، ووفق المثل القائل "ضربني وبكى وسبقنى واشتكى"، هرعوا إلى حظيرتهم مطالبين رئيسها بطرد سفير المملكة من المنطقة الخضراء، وهم الذين توسطوا لدى أسيادهم في واشنطن للضغط على الرياض لإرسال سفير لها إلى بغداد المحتلة.


comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,919,228

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"