الارهابي أوس الخفاجي يهدد سفير #السعودية في #العراق بالتصفية علناً: وجودك بيننا أيام معدودة

الصورة: زعيم عصابة أبو الفضل العباس، أوس الخفاجي، يتلقى التعليمات الإجرامية من المشرف العام لعصابات الحشد الشعبي، الارهابي نوري المالكي.

رد زعيم عصابة كتائب ابو الفضل العباس في العراق، اوس الخفاجي على تصريحات السفير السعودي لدى نظام المنطقة الخضراء، ثامر السبهان، مؤكدا ان "وجوده بيننا مجرد ايام".

 

واكد الخفاجي في تصريح صحفي له ان "تصريحات السبهان الاخير، ماهي الا محاولة، استباقية، لإبعاد أحكام الاعدام عن الارهابيين السعوديين، خاصة بعد اعدام 36 ارهابيا متورطا بعملية سبايكر"، مشيرا الى ان "ايام السبهان معدودة في العراق".

 واضاف ان " السبهان شخصية غير مرغوب بها في العراق، لا هو، ولا سفارته التي اثبتت انها متورطة في الكثير من العمليات الارهابية" حسب تعيبره.

 وتساءل الخفاجي "اين كان السبهان طوال الفترة الماضية من محاولات اغتياله، ولم يكن هنالك موقف حقيقي من حكومة السعودية باعتباره يمثل العلاقات الدبلوماسية مع العراق"، معلقا انها "اتهامات باطلة تطال الحشد الشعبي ومحاولة لانقاذ الارهابيين السعوديين الذين تلطخت ايديهم بدماء العراقيين" حسب زعمه.

واتهم السفير السعودي لدى بغداد ثامر السبهان، إيران بالوقوف وراء الإرهاب الذي تشهده المنطقة، وذلك بعد ساعات من كشف صحيفة سعودية عن مخطط إيراني لاغتياله في العراق.

وأضاف السبهان، الاحد، في تصريح لقناة "سكاي نيوز عربية" التلفزيونية "لدينا أسماء المتورطين في مخطط الاغتيال، ولن تثنينا المخططات الإرهابية عن العمل مع العراق"، مشيرا إلى أن بلاده "تتعاون مع السلطات العراقية لحماية البعثة الدبلوماسية السعودية".

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,877,212

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"