غطّى علم #أميركا بسجادة، #هادي_العامري يستعرض عصابات #الحشد_الشعبي في #الدور ويؤكد: نحن الأقوى في #العراق

خاص بوجهات نظر

قال زعيم عصابة ميليشيا بدر الارهابية، المجرم هادي العامري، إن منظمته التي تشكل العمود الفقري للحشد الشعبي أصبحت أكبر قوة في العراق.

 

وأضاف العامري في كلمة له لدى حضوره استعراضاً عسكرياً لميليشياته، اليوم الاربعاء، في قضاء الدور بمحافظة صلاح الدين العراقية، أن قوات بدر أصبحت أقوى من الجيش العراقي والشرطة العراقية وأنها حققت انتصارات رائعة في مختلف جبهات القتال وتمكنت من طرد عناصر داعش منها.

وشدد على أن من وصفها "بالأصوات النشاز" لن تمنع مشاركة الحشد الشعبي في معارك تحرير قضائي الحويجة بمحافظة التأميم والشرقاط بمحافظة صلاح الدين وتحرير مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.

واستعرض العامري المعارك التي خاضتها عصاباته الإجرامية من جنوب بغداد حتى قضاء الشرقاط وجبال حمرين وديالى، مؤكداً أنها كانت رأس الحربة والسهم في جميع المعارك التي خاضتها القوات العراقية وأنها هي التي عادت الروح المعنوية لقوات الأمن العراقية، حسب قوله.

وشاركت في الاستعراض، الذي خلا من أي تمثيل رسمي سواء من محافظة صلاح الدين أو من الحكومة المركزية ببغداد، قطعات من ميليشيات بدر بتجهيزات عسكرية حديثة وبمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، لكن الاستعراض خلا من الدبابات التي تعد من تسليح الجيش العراقي حصراً.

ساحة الاستعراض ويبدو العلم الأميركي مرسوماً عليها


ساحة الاستعراض بعد تغطية العلم الأميركي بسجادة، تجنباً لإزعاج واشنطن، الداعم الأكبر لعصابات بدر

ورسم على الأرض، التي يمرُّ عليها المستعرضون، علم الكيان الصهيوني وراية تنظيم داعش، حيث يمر جميع المستعرضين من فوقها، فيما تم تغطية العلم الأميركي الذي كان مرسوماً على الأرض بسجادة، بعد وصول العامري إلى موقع الاستعراض بناءً على أوامر منه، الذي لم يتطرق من قريب أو بعيد إلى الولايات المتحدة الأميركية، تجنباً لإزعاج الدولة التي تعد القوة العسكرية الكبرى المساندة لميليشيات الحشد الشعبي الارهابية، حيث تحتفظ لنفسها بأكثر من 5 الاف جندي على الأرض العراقية الآن.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,779,281

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"