الارهابي #مقتدى_الصدر يخوَِّل 10 من زبانيته لادارة اعمال تياره المجرم بكل تفاصيله

خوَّل زعيم التيار الصدري الارهابي مقتدى الصدر، 10 اشخاص لادارة اعمال التيار الصدري بكل تفاصيله، مشيرا الى ان على الجميع الرجوع اليهم في مهام الامور فان "طاعتهم طاعتي".

 

 

وقال الصدر في بيان صدر قبل أيام ونشر على موقعه الرسمي اليوم الأحد ان "الاخوة الثقاة ادناه اعزهم الله بعزه، وحفظهم لنا ال الصدر عونا واخوة وقادة، هم نواب عني في ادارة اعمال التيار الصدري بكل تفاصيله"، داعيا الجميع الى "الرجوع اليهم في مهام الامور فان طاعتهم طاعتي".

واضاف ان "هؤلاء يرجعون الينا في مهام امورهم متخذين في ذلك مسلك الاحتياط فانه سبيل النجاة على ان يكون قرارهم اما اجماعيا واما توافقيا"، مشددا على ضرورة "ان يلتزموا بثوابتنا ال الصدر كما عهدناهم".

وتابع انهم "لن يتدخلوا بتفاصيل وجزئيات العمل ولهم الاشراف والمتابعة وتقويم العمل وكل ذلك الزامي بالنسبة للجميع على ان يتم ادراج الملف السياسي والاقتصادي والعسكري من ضمن عملهم تدريجيا توخيا لبعض المصالح كما هو طلبهم".

وبين ان هؤلاء هم "الاخ السيد هادي الدنيناوي والاخ السيد مهند الموسوي والاخ السيد ضياء الشوكي والاخ الشيخ جابر الخفاجي والاخ الشيخ سلمان الفريجي والاخ الشيخ محمد الساعدي والاخ الشيخ حليم الفتلاوي والاخ الشيخ صلاح العبيدي والاخ السيد وليد الزاملي والاخ الشيخ مهند الغراوي".

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,918,606

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"