النقيب والأعرجي مرشحا #حيدر_العبادي للوزارات الأمنية

الصورة: المرشح لوزارة داخلية النظام، قاسم الأعرجي، يتولى حماية سيده قاسم سليماني. أرشيفية.

كشف مصدر سياسي مطلع، الخميس، عن اكتمال قائمة مرشحي رئيس مجلس وزراء نظام المنطقة الخضراء حيدر العبادي للوزارات الشاغرة، وأشار الى أن فلح النقيب وقاسم الأعرجي هما ابرز المرشحين لنيل حقيبتي الدفاع والداخلية، فيما أكد أن العبادي لم يحسم رأيه حول تلك الأسماء حتى الان.

 

وقال المصدر إن "قائمة المرشحين للوزارات الشاغرة شبه مكتملة لدى رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي"، مؤكدا في الوقت ذاته، أن "العبادي لم يحسم رأيه حول تلك الأسماء حتى الان وقد يغيرها في أي لحظة".

واضاف أن "ائتلاف الوطنية رشح فلح النقيب لحقيبة الدفاع، حيث لم يعترض رئيس مجلس الوزراء حول تلك الشخصية حتى الان"، مبينا أن "قاسم الاعرجي مرشح بدر للداخلية مازال الاكثر حظا لتولي المنصب".

وكان العبادي اعلن، الثلاثاء، تحديد أسماء المرشحين لتولي الوزارات الشاغرة، وتعهد بتقديمها بعد العطلة التشريعية لمجلس النواب.

ويخشى العبادي الإخفاق مرة أخرى، إذا ما قرر تقديم مرشحي الوزارات الشاغرة الى البرلمان، قبل ان يحصل على ضمانات بالتصويت، فيما يذهب ظن أغلب الكتل السياسية الى أن تريث العبادي المتواصل بتقديم مرشحي بعض الوزارات، وراءه الخشية من مقاطعة بعض الكتل جلسة التصويت لعدم تقديم مرشحيها. 

المصدر

وكانت وجهات نظر قد نشرت تقريراً عن المجرم قاسم الأعرجي، عززته بالصور التي تثبت قتاله مع الحرس الثوري الإيراني ضد العراق، وللاطلاع على التقرير ومشاهدة الصور يرجى الضغط على الرابط التالي:

http://www.wijhatnadhar.org/article.php?id=6302


comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,919,768

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"