الارهابي أبو عزرائيل: المعركة ضد نواصب العصر لا تستوجب أوامر #حيدر_العبادي لأنها عقائدية وسندخل #السعودية إذا أمرنا

قال الناطق العسكري لعصابة حركة العراق الاسلامية/ كتائب الامام علي، الارهابي أبو عزرائيل إن "دخول قوات الحشد الشعبي لمدينة حلب وغيرها من المدن السورية يتم بتكليف عقائدي لأنها تتعلق بأمور عقائدية.

 

وأضاف خلال استضافته في إحدى نشرات قناة NRT عربية، انه إذا "تمت إستعادة كافة مناطق العراق من تنظيم داعش، حينها نتطرق الى مسألة حلب ونحن مستعدون لنتفيذ الأوامر للذهاب الى هناك إذا إستوجب الامر". 

واوضح ابو عزرائيل أن" المعركة ضد نواصب العصر لا تستوجب العودة الى أوامر رئيس الوزراء حيدر العبادي وإنما هي أمور عقائدية" حسب تعبيره.

واشار أبو عزرائيل الى أن" مسلحي تنظيم داعش لا يشكلون خطرا على الشيعة فحسب بل يشكلون تهديدا على السنة والمسيحيين والايزيديين وكافة العراقيين".

واوضح ان قوات الحشد الشعبي قطعت خطوط الامداد لمسلحي داعش في تلعفر وتل عبطة والحضر وانها على اهبة الإستعداد لدخول مدينة تلعفر"،مضيفا ان مسلحي داعش محصورون في منطقة الحضر".

وفي جانب آخر من لقائه قال ابو عزرائيل إن قوات الحشد الشعبي تحت إمرة العبادي، فإذا أمرهم بدخول السعودية فسوف يدخلون السعودية".

وكانت وسائل إعلام سورية ذكرت خلال شهر نيسان الماضي، أن قياديا في كتائب "الإمام علي" بالحشد الشعبي العراقي يدعى بـ"أبو عزرائيل" وصل إلى سوريا للمشاركة في المعارك هناك.

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :114,007,670

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"