ميليشيا العصائب: قدرات الحشد الشعبي تفوق قدرات أميركا وحلف الأطلسي، ولسنا بحاجة إلى تدريبهم!

الصورة، جندي أميركي يصدر تعليماته لقادة كبار في جيش النظام.

رفضت ميليشيا عصائب أهل الحق الارهابية مقترحاً اميركياً يدعو الى تولي حلف الشمال الأطلسي، ناتو، مهمة تدريب قوات نظام المنطقة الخضراء، بعد الانتهاء من استعادة الموصل من سيطرة تنظيم الدولة.

 

وقال المتحدث بإسم ميليشيا العصائب، نعيم العبودي، ان الحشد لديه القدرة على إعطاء دروس بالتدريب ولا معنى لتواجد المدربين الاجانب في العراق.

من جهة أخرى قال عضو مجلس نواب المنطقة الخضراء عن كتلة دولة القانون، جاسم محمد جعفر، ان اختيار الجهات التي تدرب القوات الامنية ما بعد داعش متروك لرئيس الحكومة حيدر العبادي، وان اميركا ليست صاحبة القرار في اختيار الفصيل الذي تدربه بل هناك تنسيق مع المؤسسات الحكومية العسكرية، حسب زعمه.

 

المصدر

من جهته قال المحرر السياسي في صحيفة وجهات نظر إن على المتحدث باسم الميليشيا الارهابية أن يجيبنا عن سر تواجد الآلاف من الجنود الأميركيين في قواعد عراقية، كما أن عليه أن يجيب عن سر آلاف الطلعات الجوية وآلاف الضربات المدفعية التي تنفذها القوات الأميركية والمتحالفة معها، والتي لولاها لم يستطع جيش نظام المنطقة الخضراء ولا عصابات الحشد الشعبي إحراز أي تقدم في المواجهة المفتوحة ضد تنظيم الدولة منذ نحو ثلاث سنوات.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :113,878,097

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"