القبض على مُلحد بتهمة الانضمام للإخوان!

ألقت قوات الأمن في مصر القبض على إسلام الرفاعي الشهير بـ«خرم»، الخميس الماضي من منطقة وسط البلد.

 

وظهر إسلام الرفاعي، أمس، عند عرضه على نيابة أمن الدولة بالتجمع، ووجهت إليه اتهامات الانضمام لجماعة إرهابية (الإخوان)، وتم تحديد جلسة يوم 3 كانون الأول/ ديسمبر لنظر القضية، على الرغم من أنه معروف عنه أنه مُلحد، وصفحته على «تويتر» تحتوي على صور إباحية وتغريدات جنسية.

‏وقال أحد أصدقائه في تدوينة له عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" إن "(خرم) محبوس حالياً  في سجن طرة على ذمة القضية رقم 977 لسنة 2017 أمن دولة عليا بتهمة الانضمام  لجماعة إرهابية واتحدد له جلسة 3 ديسمبر. ده اللي وصل لنا بعد اختفاؤه من  يوم الخميس الماضي طبقاً لمحامين حضروا معاه التحقيق في نيابة أمن الدولة  بالتجمّع الخامس".

وإسلام الرفاعي، الشهير على تويتر بوصف «صاحب نظرية الخرم»، صاحب حساب ساخر على موقع التواصل الشهير ولديه عشرات الآلاف من المتابعين الذين سبب لهم خبر القبض عليه صدمة كبيرة.

من جانبه قال الناشط الحقوقي «جمال عيد» تعليقا على القبض على «خُرم» عبر صفحته على "تويتر" "ممكن أصدق ان تم أسر قائد الاسطول السادس.. ممكن أصدق لو قالوا احمد موسى اعلامي مهني.. ممكن اصدق اننا هنعالج الايدز بالكفتة.. ممكن اصدق اننا هنبني الاقتصاد بالفكة.. مش ممكن اصدق أو افكر ان خرم له في السياسة أو أنه منتمي لأي جماعة".

بينما قال الناشط السياسي الساخر المنتمي للتيار الإسلامي عبدالله الشريف " الداخلية قبضت على "اسلام الخرم" واد ملحد .. وعملوله قضية انضمام لجماعة الاخوان .. شكي في "ماركس" و"داروين" طلع في محله.. وكان باين اوي ان "نيتشه" المرشد بتاعهم».

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :117,284,138

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"