مجلس نواب المنطقة الخضراء يستضيف إرهابياً دولياً خطيراً!

أعلن رئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس نواب المنطقة الخضراء في العراق، حاكم الزاملي، اليوم الأحد، أن لجنته استضافت نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس لمناقشة ملفات عدة.

 

وقال الزاملي في حديث لعدد من وسائل الإعلام المحلية إن "الاستضافة اليوم لمناقشة رؤية الحشد في الانتشار وحركة قطعاته بعد استكمال (التحرير) وأن تكون رؤية هنالك للبرلمان بما ستكون الصورة لمستقبل الحشد".

وأضاف أن "البرلمان شرَّع قانون الحشد الشعبي لكن بخطوط عريضة ونحتاج مناقشة تفاصيله وأيضاً تخصيصات الحشد بالموازنة واحتياجات الحشد ومنتسبيهم".

المصدر

وتعليقاً على ذلك قال محرر الشؤون العراقية في صحيفة وجهات نظر أنه ليس غريباً على برلمان المنطقة الخضراء استضافة ارهابي دولي خطير مثل أبومهدي المهندس، مشيراً إلى أن هذا الارهابي كان عضواً في إحدى دورات هذا المجلس الذي لا يمثل العراقيين بأي حال من الأحوال.

وأكد ان البرلمان يضم عدداً من عتاة المجرمين مثل هادي العامري وسواه من زعماء عصابات الحشد الشعبي الطائفية الارهابية.

وأضاف ان الزاملي نفسه، وهو عضو في التيار الصدري الارهابي، متهم بعمليات إجرامية خطيرة، وخاصة في عامي 2006 و 2007، حينما كان يتولى منصب وكيل وزارة الصحة، وكان يسهّل للميليشيات الإجرامية التحرك بسيارات وزارة الصحة، وتحديداً سيارات الاسعاف لتنفيذ عملياتهم الارهابية.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :100,545,124

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"