عقب إفراج الاحتلال عنه بكفالة .. الطفل “الجنيدي” مصاب بكسور في كتفه الأيمن وفقا لفحوصات طبية

أظهرت فحوصات طبية خضع لها الطفل فوزي الجنيدي، وجود كسر في كتفه الأيمن، جراء الضرب الذي تعرض له خلال اعتقاله، بحسب الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال-فرع فلسطين.

 

وأوضحت فرح بيادسة، محامية الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال-فرع فلسطين، (جمعية فلسطينية غير حكومية)، والتي تتابع قضية “الجنيدي”، في بيان صحفي، أنها تقدمت بشكوى ضد جيش  الاحتلال (الإسرائيلي)، بالنيابة عن الطفل الذي تعرض للضرب المبرح خلال اعتقاله.

وكانت محكمة عوفر العسكرية (الإسرائيلية)، قد قررت اليوم الإفراج عن الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي (16 عاما)، بكفالة مالية، لحين استكمال محاكمته، بعد تراجع النيابة العامة عن الاستئناف الذي تقدمت به ضد قرار سابق بالإفراج عنه.

واعتقل جيش الاحتلال  (الإسرائيلي) الطفل الجنيدي في السابع من الشهري الجاري، في منطقة باب الزاوية، وسط الخليل، حيث كانت تدور مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوة عسكرية (إسرائيلية)، احتجاجًا على قرار واشنطن الاعتراف بالقدس عاصمة ل(اسرائيل).

وانتشرت على مواقع التواصل ووسائل إعلام عربية ودولية صورة للطفل الجنيدي لحظة اعتقاله، وهو معصوب العينين، ويحيط به 23 جنديًا (إسرائيليًا)، حيث لاقت الصورة صدى كبيرًا محليا ودوليا. 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :100,558,993

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"