أفضل مباراة في الموسم.. تعادل عادل بين تشلسي وأرسنال!

على مدار 90 دقيقة شهد ديربي لندن الكبير بين أرسنال وتشلسي أجواء استثنائية، وقد رضي في نهايته الفريقان بالتعادل 2-2، في اللقاء الذي جرى اليوم الأربعاء في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وفي مباراة تعتبر الأفضل في الموسم بل ربما في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى حتى الآن.


وحفلت المباراة بين حامل لقب "البريميرليغ" وجاره اللندني أرسنال بكل شيء من الإثارة والندية، فقد تناوب الفريقان على تسجيل 4 أهداف في لقاء حماسي جداً، فسجل لأرسنال جاك ويلشير في الدقيقة (63) ثم عادل لتشلسي البلجيكي إديين هازارد في الدقيقة (67 من ركلة جزاء).

وبلغت الإثارة ذروتها بعدما سجل الإسباني ماركوس ألونسو هدف التقدم في الدقيقة (84)، لكن لاعبي أرسنال لم يرضوا بذلك، لينقذ الإسباني هكتور بيليرين المدفعجية بهدف التعادل في الوقت القاتل (90+2)، ليتعادل الطرفان في مباراة لم يستحق أي منهما الهزيمة فيها.

ولم تكتف المباراة القمة بين الطرفين بالأهداف فحسب؛ بل أهدر لاعبو الفريقين فرصاً لا تعد ولا تحصى، وحظيت المجريات بالندية هجمة بهجمة طيلة الوقت الأصلي للقاء، وأهدر الإسباني ألفارو موراتا 3 انفرادات محققة بطريقة لا توصف تسببت بهيتسريا لمدربه أنطونيو كونتي.

ورفع تشلسي رصيده بعد التعادل إلى 46 نقطة من 22 مباراة في المركز الثالث، بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر ونقطة عن مانشستر يونايتد الثاني، فيما رفع أرسنال رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس على سلم ترتيب فرق البريميرليغ وصبت هذه النتيجة في المقام الأول في مصلحة مانشستر يونايتد الذي احتفظ بالمركز الثاني.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :104,818,554

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"