فندق "ريتز كارلتون" الرياض يفتح أبوابه في عيد الحب

يستأنف فندق "ريتز كارلتون" في العاصمة السعودية الرياض قبول الحجوزات واستضافة الزبائن بدءاً من تاريخ 14 شباط/ فبراير المقبل، أي "عيد الحب."

 

ويقبل موقع الفندق على الانترنت الآن الحجوزات بدءاً من تاريخ 14 شباط ويبلغ معدل سعر الغرفة فيه ما قيمته 650 دولاراً لليلة واحدة.

وكان موقع "بوكينغ دوت كوم" الإلكتروني لحجز الفنادق من حول العالم، قد أعاد حساب فندق "ريتز كارلتون" الرياض إلى نافذة الحجز بدءاً من تاريخ 14 شباط. وذُكر تنويه على الموقع مفاده أن خطوط الهاتف لتابعة للفندق مقطوعة حالياً حتى إشعار آخر. وطلب الفندق الاتصال برقم ذكره على الموقع لأي طلبات.

ووصلت قيمة حجز الغرفة الديلوكس إلى 2500 ريال شاملة الضرائب، وفور فتح باب الحجز تم حجز أكثر من 95% من الغرف المتاحة.

وكان فندق "ريتز كارلتون" قد استضاف بعض كبار المديرين التنفيذيين في العالم، ولكنه تحول مؤخراً إلى مركز احتجاز للمسؤولين السعوديين الذين أُوقفوا في قضايا فساد خلال تشرين الثاني/نوفمبر الماضي. 

وكان قد أُوقف عدداً من الأمراء  السعوديين وكبار المسؤولين الحكوميين، بعد أن أمر العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد، وكل من رئيس هيئة الرقابة والتحقيق، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ورئيس ديوان المراقبة العامة، والنائب العام، ورئيس أمن الدولة في اطار "برنامج إصلاح نشط يهدف الى معالجة مشكلة مستمرة عرقلت جهود التنمية في المملكة خلال العقود الاخيرة".

وقُطعت الاتصالات مع الفندق، إذ أشارت صفحة الفندق على الانترنت إلى أنه "بسبب ظروف غير متوقعة، فُصلت خطوط الانترنت والهاتف فى الفندق حتى إشعار آخر."

ويُذكر، أنه من بين الأشخاص الذين اُوقفوا رجال أعمال أثرياء، ومنهم الأمير الوليد بن طلال، ورئيس الديوان الملكي السابق خالد التويجري،  ورجل الأعمال ومالك مجموعة قنوات MBC وليد الإبراهيم.

ويضم الفندق جناحين ملكيين، و"سبا" للرجال فقط، والعديد من المطاعم الفاخرة، وحدائق تمتد على مساحة 52 فداناً.

وأقام الرئيس الأميركي دونالد ترمب في الفندق خلال زيارته إلى المملكة في آيار/مايو، كما استضاف الفندق مؤتمر الاستثمارات الذي وُصف بـ "دافوس في الصحراء." وجذب المؤتمر أكثر من 3500 شخص من قادة الأعمال والمسؤولين التنفيذيين.

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :101,531,808

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"