عيَّن ممثلاً له في مكتب هميّم، أحمد الكبيسي يصل بغداد بدعوة من حيدر العبادي

وصل إلى بغداد قادماً من إمارة دبي، صباح اليوم، رجل الدين أحمد الكبيسي، في زيارة رسمية للعراق وجهها له رئيس وزراء نظام المنطقة الخضراء، حيدر العبادي .

 

وكان رئيس ديوان الوقف السني، عبداللطيف هميم، بانتظاره في مطار بغداد، حيث اصطحبه إلى دار ضيافة مجلس الوزراء في المنطقة الخضراء.

وعلمت وجهات نظر، من مصدر مسؤول في ديوان الوقف السني، أن هميّم خصص للكبيسي مبلغ 25 مليون دينار عراقي، من أموال الأوقاف، كمصاريف شخصية وفق كتاب رسمي صادر من مكتب رئيس ديوان الوقف، كما خصص له 3 سيارات من طراز GMC سوداء اللون مع عدد من أفراد الحماية لمرافقته.

كما علمت وجهات نظر، أنه في إطار التنسيق المزمع بين الكبيسي وهميّم، فقد تم تعيين شخص يُدعى رفل الكبيسي ممثلا شخصيا لرجل الدين أحمد الكبيسي في مكتب رئيس ديوان الوقف السني في العراق عبداللطيف هميم.

ويكشف تعيين ممثل شخصي عن الكبيسي أن لزيارة رجل الدين، المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، لها أبعاد وأهداف غير تلك التي يعلن عنها، وهي إلقاء خطبة الجمعة المقبلة في جامع الإمام الأعظم أبي حنيفة النعمان في منطقة الأعظمية ببغداد، والتي ستخصص لحثِّ العرب السنة في العراق على المشاركة الكثيفة في الانتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها في العراق في 12 أيار/ مايو المقبل، والتصويت لقائمة حيدر العبادي تحديداً.

وتشير المعلومات الواردة من ديوان الوقف السني أن ثمة صفقة بين الأطراف الثلاثة، العبادي وهميّم والكبيسي لم تتضح تفاصيلها بشكل كامل بعد.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :101,536,967

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"