على خطى رونالدو.. ميسي يتجنب المباريات الأقل أهمية

أوضحت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعتزم عدم المشاركة في مباريات برشلونة الأقل أهمية هذا الموسم من أجل الحصول على قسط من الراحة، على غرار كريستيانو رونالدو الذي لا يشارك في مباريات "الميرنغي" الأقل أهمية.


كثيراً ما انقسمت آراء عشاق الساحرة المستديرة حول هوية أفضل لاعب في العالم، إذ تسلط الأضواء منذ سنوات على كل من النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو وغريمه الأزلي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وباتت المقارنات بينهما لا تُعقد في داخل المستطيل الأخضر وحسب، بل وخارجه أيضاً، وصولاً إلى حياتهم العائلية في بعض الأحيان.


وساهمت تصريحات ميسي ورونالدو في رفع حدة المنافسة بينهما، فضلاً عن وسائل الإعلام التي تتلقف أي خبر يمكن أن يوضح أوجه الاختلاف أو التشابه بينهما.


وفي هذا الصدد، ذكر موقع "ديلي ستار" أن نجم برشلونة ليونيل ميسي يعتزم عدم المشاركة في مباريات فريق الأقل أهمية هذا الموسم، على غرار نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، الذي يغيب عن مباريات ريال مدريد قليلة الأهمية.


وأوضح الموقع البريطاني بناء على معلومات استقاها من موقع "دياريو كول" الإسباني أن البرغوث ميسي (30 عاماً) بات حريصاً على الحصول على قسط من الراحة بعيداً عن الملعب، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، والتتويج نهاية الموسم بالألقاب.


وبحسب المصدر ذاته فإن ميسي شارك هذا الموسم في 39 مباراة في كل المنافسات، وأضاف أن الفائز ب5 كرات ذهبية سجل في الدوري الإسباني 22 هدفاً حتى الآن و7 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 3 أهداف في كأس ملك إسبانيا.

وفي نفس السياق، أوضح موقع "ترانسفير ماركت" أن النجم الأرجنتيني لعب في الموسم الماضي 52 مباراة وسجل 54 هدفاً مع الفريق الكتالوني.


يُشار إلى أن ميسي يقدم موسماً كبيراً برفقة البلوغرانا، الذي يحلق وحيدا في صدارة الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، كما أن النادي الكتالوني عاد بتعادل إيجابي من العاصمة اللندنية ضد فريق تشيلسي 1-1 برسم الدور الـ 16 من دور أبطال أوروبا.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :104,951,051

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"