«البافاري» و «الملكي» يحذران روما وليفربول

أرسل فريقي بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني رسائل تحذيرية لفريقي روما الإيطالي وليفربول الإنكليزي قبيل مواجهاتهم في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، وذلك من خلال اكتساح الأول لضيفه فيرد بريمن بستة أهداف من دون رد، فيما حقق «الملكي» انتصاراً عريضاً على مضيفه ليفانتي بخماسية نظيفة.

وحقق بايرن ميونخ انتصاره السادس في الدوري الألماني لكرة القدم والرابع على الترتيب بعد فوزه الساحق أمس على ضيفه ومنافسه القديم فيردر بريمن بنصف دستة أهداف، في افتتاح الجولة الثامنة من المسابقة. سجل للبايرن القائد فيليب لام الذي سجل الهدفين الافتتاحي والخامس (20، 79)، وماريو غوتزه (45 و86) وتشابي ألونسو (27) وتوماس مولر (43).

بدوره ووجه ريال مدريد تحذيراً لليفربول قبل مواجهة الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وأيضاً مواطنه برشلونة قبل استضافته السبت المقبل على ملعب سانيتاغو برنابيو في «كلاسيكو الليغا».

سجل أهداف الريال كريستانو رونالدو (ركلة جزاء 12، 62) وتشيتشاريتو (38) وجيمس رودريغز (66) وإيسكو (81)، وعزز رونالدو تصدره لقائمة الهدافين برصيد 15 هدفاً، كما أنه أصبح أول لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف في أول ثمان جولات بالدوري الإسباني.

  

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :100,552,185

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"